الخوف من انهيار سوق العملات الرقمية في أدنى مستوياته منذ يوليو

Gamal
مال وأعمال
Gamal12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 7:02 مساءً
الخوف من انهيار سوق العملات الرقمية في أدنى مستوياته منذ يوليو

تعرض سوق العملات المشفرة، لهبوط قوي في بداية شهر ديسمبر الحالي، إذ انخفضت قيمة العملة الافتراضية الأشهر في العالم “بيتكوين” إلى أقل مستويات الـ42 ألف دولار، وهو ما جعل خوفا كبيرًا يسيطر على المتعاملين في مجمع التشفير؛ خشية تكبد المزيد من الخسائر.

“بيتكوين” لم تكن الوحيدة التي تتكبد خسائر طائلة، بل إن خسائر العملات المشفرة تخطت حاجز الخمسمائة مليار دولار، وهو ما قضى على مكاسب شهر أكتوبر، ورغم ذلك فإن بعض الخبارء يرون أن الفترة القادمة ستشهد ازدهارا كبيرًا للعملات الرقمية، على أن تكون بيتكوين في المقدمة منها رغم فشلها المستمر في تخطي عتبة الـ500 ألف دولار.

ورغم كل المخاوف، إلا أن هناك نقطة مضيئة لا يمكن تجاهلها، وهو أن الخوف الشديد وصل إلى أدنى مستوياته هذه المرة، لأدنى مستوياتها منذ ما حدث في شهر يوليو عندما تلقت بيتكوين ضربة قوية، وهو ما أظهره مؤشر الخوف والجشع الخاص بمجمع التشفير، الذي يقوم بتتبع التقلبات وحدم التداول والمناقشات عبر السوشيال ميديا وGOOGLE TRENDS، بالإضافة إلى آراء الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.