تردد قناة إم بي سي برو سبورت .. الباقة كاملة MBC PRO SPORTS جميع الأقمار 2017

الوطن بوست
2016-12-22T14:16:57+02:00
ترددات و قنوات
الوطن بوست20 أكتوبر 2016آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 2:16 مساءً
تردد قناة إم بي سي برو سبورت .. الباقة كاملة MBC PRO SPORTS جميع الأقمار 2017
تردد قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية - MBC PRO SPORT

ينشر “الوطن بوست” تردد قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية MBC PRO SPORTS 1 , 2 على جميع الأقمار الصناعية المختلفة 2017 الكثير من العرب وخاصة السعوديين يتابعون قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية، لعرضها معظم البطولات والأحداث الرياضية السعودية بشكل خاص بجودة عرض عالية الدقة والوضوح.

الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية هي أحدى باكورات إنتاج مجموعة MBC السعودية، والتي طالما أبهرتنا بقنواتها المتنوعة، وتحمل على عاتقها دائماً الجودة أولاً يجب أن تصل للمشاهد قبل أي شيئ.

على مدار الـ 23 عاماً أبهرتنا “مجموعة MBC” منذ عام 1991 وهو تاريخ نشأة المجموعة، حيث تم تدشينها في لندن، وتوالت إصدارات القنوات المختلفة للمجموعة التي تتميز بدقة ووضوح عروضها المُختلفة.

ومن خلال هذا الجهد والمجهود العظيم، استطاعت المجموعة بقنواتها المختلفة الوصول إلى مكانة مرموقة بين الشعوب العربية، فما من أحد منا لا يُتابع قناة واحدة على الأقل لمجموعة MBC.

فهي لم تترك الكِبار الرجال منهم والسيدات أو حتى الصِغار أو مُحبي الدراما التركية أو الهندية أو الأجنبية، إلا وقد أهتموا به ودشنوا قناة خاصة بهذا الاهتمام.

قنوات مجموعة MBC – موق MBC.NET و موقع SHAHID.NET وقنوات العربية – الحدث – وناسه MBC 1 – MBC 2 – MBC 3 – MBC 4 – MBC MAX – MBC BOLLYWOOD – MBC ACTION – MBC FM – PANORAMA FM – MBC PRO SPORTS – MBC+ POWER – MBC VARIETY – قناة MBC مصر و MBC مصر 2 .

قناتي MBC PRO SPORTS [1 ، 2] مُتخصصتان في عرض الأحداث والبطولات الرياضية، كدوري عبداللطيف جميل السعودي، كأس ولي العهد السعودي، المباريات الخاصة بالدوري السعودي، وغيرها من اللِقاءات والأحداث الرياضية المختلفة.

شاهد أيضاً : تردد قناة DMC SPORT

سنحاول جاهدين في “الوطن بوست” نشر أحدث الترددات الخاصة بمجموعة MBC وتحديثها بأستمرار، كي يتثنى لكم متابعينا الكِرام، مُتابعة برامجكم وأفلامكم ومسلسلاتكم المُفضلة عبر القنوات المختلفة لمجموع إم بي سي.

باقة قنوات MBC PRO SPORTS

قناة MBC PRO SPORTS 1

قناة MBC PRO SPORTS 2

لوجو مجموعة قنوات MBC PRO SPORTS

لوجو قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية - MBC PRO SPORTS

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

تردد قناة إم بي سي برو سبورت

القمرالترددالترميزFEC
نايل سات11470 [ V ]275005/6
عرب سات12341 [ H ]275003/4
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.