“روضتي”.. وسيلة التواصل في مدارس رياض الأطفال خلال الفصل الدراسي الثاني

Gamal
أخبار التعليم
Gamal6 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 4:50 مساءً
“روضتي”.. وسيلة التواصل في مدارس رياض الأطفال خلال الفصل الدراسي الثاني

أعلنت وزارة التعليم، أنها سمحت لمديري مدرسة رياض الأطغال بأن يقوموا بإعداد الجدول الدراسي المناسب له، على أن يتم تكليف المعلمات بالفصول الدراسية المخصصة لها، بالإضافة إلى إطلاق اللقاءات الافتراضية المرتبطة بالعملية التعليمية عن طريق منصة “روضتي”.

ووفقا لما أعلنته الوزارة، فإنه يمكن لمنسوبات الروضة أن يتواصلن مع بعضهن وأولياء الأمور عن طريق أيقونة الرسائل المتاحة في “روضتي”، ويذكر أن أمس شهد انطلاق التيرم الثاني، وعاد ما يزيد عن 6 ملايين طالب وطالبة إلى المدارس مرة أخرى في كل المراحل الدراسية، من أجل مواصلة رحلة التعليم بالرغم من التحديات القاسية التي فرضتها جائحة كوورنا على المملكة والعالم.

إذ أن طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية يدرسون بنظام الحضور في المدارس، مع استمرار الرقابة على تطبيق الإجراءات الاحترازية مثل ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين باستمرار، أما المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال فإنه يحصلون على نصيبهم من التعليمة التعليمية عن بُعد من خلال “روضتي” دون الذهاب إلى المدارس، حفاظا على صحتهم وصحة أولياء أمورهم وكافة المحيطين بهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.