تمويل الموظفين والباحثين عن عمل بـ 150 ألف ريال لممارسة العمل الحر.. اعرف التفاصيل

ريم بركات
2020-07-05T21:40:37+02:00
أخبار السعودية
ريم بركات5 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 9:40 مساءً
تمويل الموظفين والباحثين عن عمل بـ 150 ألف ريال لممارسة العمل الحر.. اعرف التفاصيل

صرح بنك التنمية الاجتماعية عن تفاصيل تمويل الموظفين والباحثين عن عمل بـ 150 ألف ريال لممارسة العمل الحر، وذلك عن طريق الحصول على مبالغ مالية اللازمة لشراء المركبات أو إقامة المشروعات، حيث أن هذا الدعم النقدي يصل إلى مبلغ 60 ألف ريال سعودي.

بنك التنمية الاجتماعية (منتج نفاذ)

أعلنت المتحدثة باسم بنك التنمية الاجتماعية “نور العبد الكريم” أن المبادرة تشمل ممارسي الأعمال الحرة، هذا بالإضافة إلى مسار تمويلي آخر للمساعدة في امتلاك مركبة للعمل بها في خلال خدمات النقل التشاركي، بمبلغ يصل إلى 150 ألفاً ريال.

يقوم البنك بالبحث عن الحالة الائتمانية للشخص المتقدم لدراسة ومعرفة مدى قدرته على السداد، حيث أن المنتج البنكي يكون شامل الموظفين وممارسي الأعمال الحرة.

بالإضافة إلى أن المنتج يخدم ممارسي الأعمال الحرة أو الموظفين الباحثين عن زيادة المدخلات الشهرية الخاصة بهم، حيث يعود الهدف الأساسي وراء إطلاق هذا المنتج هو مساعدة محدودي الدخل بشكل عام في المملكة العربية السعودية، كما يمكن للموظفين الذين يحصلون على راتب اقل من 5 آلاف ريال الحصول على هذا المنتج.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.