موعد مباراة الزمالك وصن داونز نهائي دوري أبطال أفريقيا

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر12 أكتوبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 6:36 مساءً
موعد مباراة الزمالك وصن داونز نهائي دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الزمالك وصن داونز نهائي دوري أبطال أفريقيا

أهلا بكم قراء موقعنا “الوطن بوست” نحاول جاهدين أن ننشر أول بأول تقارير رياضية، اليوم نحاول أن نقدم لكم موعد نهائي دوري أبطال افريقيا 2016 بين نادي “القلعة البيضاء” الزمالك وبين صن داونز الجنوب الأفريقي وذلك في المباراة الحاسمة على الفوز باللقب الغالي الذي يحلم به المصريين سواء الأهلي أو الزمالك علي حد سواء الذي يحلم به جماهير القلعة البيضاء في أرجاء مصر.

حيث يعتبر نادي الزمالك كما نعلم من الأندية المصرية المعروفة والمصنفة علي مستور العالم وخاصة الأفريقي، والتي تمتلك نخبة كبيرة من اللاعبين الكبار داخل الملعب أو حتي فريق التحكيم، الذين يمتلكون من الخبرة الكثير والكثير، مثل الحاوي أيمن حفني الذي يمتلك مهارات خيالية وشيكابالا، أما المهاجمين فنجد باسم مرسي.

أما الفريق الأخر ” صن داونز”، الجنوب الأفريقي والذي يعتبر من أقوي الأندية الأفريقية وصاحب البطولات والبصمات الكثيرة في عالم كرة القدم والذي يحتوى على بعض العناصر الرائعة التي تمكنه من اجراء مباراة قوية أمام الفرق الأخري.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز 2016

تستطيع الآن أن تعرف ميعاد نهائي دوري الأبطال الأفريقي 2016 المتمثل في الزمالك وفريق صان داونز وذلك في أولى الجولات من مباراة الذهاب التي ستكون على ملاعب جنوب أفريقيا يوم 14 أكتوبر 2016.

كما ذكرنا سابقا أن جميع عشاق كرة القدم من المصريين يتمنون الفوز والحصول علي اللقب من خلال السيطرة علي جبهات اللعب وذلك من اجل إمتاع الجماهير العاشقة لنادى الزمالك بالوطن العربي فضلا عن مباراة العودة بجمهورية مصر العربية يوم 21 أكتوبر 2016 من نفس الشهر.

فيما يترقب أيضا مشجعي نادي الزمالك الفور من أجل إستكمال الحلم وذلك بعد غياب طويل عن تحقيق اللقب والفوز بهذة البطولات الكبيرة.

فيما قال المدير الفني مؤمن سليمان، بأن هذه المباراة لم تكون بالسهلة أبدا، وبكن فريق القلعة البيضاء قادر علي تحقيق الفوز خاصة أنة يتمتع بمهارات خاصة تؤهله من الفوز علي نظيرة صن داونز الجنوب الأفريقي.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز نهائي دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن مدير نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور طلب من الإتحاد الأفريقي “الكاف” أن تؤجل المباراة لوقت لاحق وذلك بسبب مباراة المنتخب القادمة يوم 9 أكتوبر، ولكن باء الطلب بالفشل من قبل عيسى حياتو، والسبب في هذا أن صن داويز يصمم علي موعد المباراة المرتقبة .

فيما أعلنت الصحف الرسمية المتحدث بإسم الاتحاد الأفريقي بأن المباراة ستكون في موعدها الرسمي المحدد من قبل ولن يكون هناك أي تغيرات في الموعد مهما حدث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.