المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي يكشف حقيقة رحيله عن الفريق

omar
أخبار الرياضة
omar11 مايو 2019آخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 6:28 مساءً
المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي يكشف حقيقة رحيله عن الفريق

يعتزم المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، تحدي مصيره إما بالبقاء مع فريق يوفنتوس أو الرحيل عنه، خلال اللقاء الذي سيعقده في وقت لاحق الأسبوع الجاري، مع اندريا اجنيلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي.
وكان المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، قد صرح في وقت سابق اليوم السبت، الحادي عشر من مايو / أيار، أنه ابلغ رئيس نادي يوفنتوس عن رغبته في البقاء مع النادي، مشيرا إلى أنه ابلغ رئيس النادي هذا الأمر قبل المباراة التي جمعت بين فريق يوفنتوس الإيطالي وفريق أياكس الهولندي، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال أوروبا.
وكانت العديد من التكهنات حول رحيل المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، صاحب الواحد وخمسين عاما، قد ثارت خلال الأسابيع الماضية، بعد مضي خمس مواسم مع فريق يوفنتوس الإيطالي، والذي يحمل نصيب الأسد في عدد البطولات الإيطالية.
الجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس الإيطالي، تحت قيادة المدير الفني ماسيمليانو أليجري، قد تمكن من إحراز بطولة الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، إلا أن المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، فشل بالعبور بفريقه للمربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب خسارته من فريق أياكس أمستردام الهولندي.
وكان فريق يوفنتوس الإيطالي يأمل في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب رحليه من فريق ريال مدريد الإسباني.
وقال المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، أن الشائعات التي تتحدث حول وجود مدير فني محتمل خليفة له في فريق يوفنتوس، هي جزء من اللعبة، مضيفا أنه يمكنه الحديث عن هذا الأمر بشكل أفضل عقب انتهاء اللقاء الذي سيجمعه برئيس النادي خلال الأسبوع الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.