محمد رمضان يتعرض لموقفين محرجين من جانب مقدمة برنامج “صباح الخير ياعرب”

هبة حيدر
2017-02-16T14:17:51+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر4 أكتوبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:17 مساءً
محمد رمضان يتعرض لموقفين محرجين من جانب مقدمة برنامج “صباح الخير ياعرب”
محمد رمضان يتعرض لموقفين محرجين من جانب مقدمة برنامج "صباح الخير ياعرب"

حل الفنان الشاب “محمد رمضان” ضيفا علي برنامج “صباح الخير ياعرب” المذاع على قناة mbc1 صباح الاثنين 3 أكتوبر مع الإعلامي هاني الحامد والإعلامية غادة مصلي، وأسثناء إستضافتة بالبرنامج تعرض لموقف محرج من جانب مقدمة البرنامج “غادة مصلي”، بعد أن أخطأت في ذكر اسمه أكثر من مرة، وكانت تقول له سعد بدلا من محمد.

ولم يكن ذلك الموقف هو الوحيد المحرج في هذا اللقاء، بل كانت مصرة علي إحراجة حيث كانت تقاطعه أكثر من مرة لإنهاء الحديث ولم تعطية فرصة كافية لمواصلة حديثة، مما أثار هذا الأمر غضب الفنان “محمد رمضان”، مما اضطر إلي إحراج المذيعة خلال اللقاء وقال لها :”كان زماني قولت الجملة”، مما دفع رمضان لمغادرة البرنامج عقب انتهائه مباشرا دون توجيه التحية للمذيعة.

محمد رمضان يتحدث عن بداياته في الفن

وفي بداية اللقاء، أكد الفنان “محمد رمضان”، أنة كان حريص من بداية دخوله المجال الفني بأن يجتهد ويعمل بروح الجماعة، لأنة مؤمن بأن المشروع الناجح ناتج من منظومة متكاملة، لافتا أن المجال الفني برمته ليس مكانا لنجاح فرد بل أن العمل ينجح بسبب مجموعة القائمين علية.

وأضاف رمضان، بان نجاحه دائما يشعره بالخوف وأنة مسؤول أمام نفسة وأمام مهنته عن أجيال كثيرة تحاول الاقتداء به، ولذلك دائما ما يحدث نفسة بأنة في بداية حياته الفنية فيجب أن يعمل بجد وإجتهاد وان يثبت نفسة ولا يكتفي لما وصل إليه، بل يسعى دائما للأفضل.

“محمد رمضان” وعلاقته بالمخرج “محمد سامي”

وأضاف رمضان بأن هناك تعاون جديد مع المخرج السينمائي “محمد سامي” في فيلمه الجديد “جواب إعتقال”، مؤكدا انه سعيد جدا بالتعاون معه علي إخراج هذا الفيلم بهذه الصورة، لافتا أن هذا التعاون ليس المرة الأولي بل كان هناك تعاون معه في مسلسل “الأسطورة” الذي لقي نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني السابق.

وأكد رمضان بأن الفنان في بداية مشواره الفني، لا يكون لدية حرية الاختيار في الأعمال التي تعرض علية أو التي يقدمها، إلا أنة فيما بعد يصل لمرحلة إختيار أعمالة بنفسة ويحاول أن يقدم شخصيات جديدة وبشكال متميز ومختلف لأنه ضد التكرار موضحا أن التكرار هو إفلاس للممثل.

فيما تحدث “محمد رمضان” عن تقليد “علي ربيع” له، بأنة لم يشاهد هذه الحلقة من مسرح مصر لايف، بان زوجته أرسلت له مقطع فيديو وكان وقتها في بيروت، وكان يحتوي هذا المقطع علي تقليد ربيع له وأضحكه كثيرا مؤكدا إنهم يتمتعون بخفة ظل كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.