بالفيديو .. ريهام السعيد ترد علي منتقديها وتخلع خصلة من شعرها بنفسها

هبة حيدر
أخبار مصر
هبة حيدر5 أكتوبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 4:20 مساءً
بالفيديو .. ريهام السعيد ترد علي منتقديها وتخلع خصلة من شعرها بنفسها
بالفيديو .. ريهام السعيد ترد علي منتقديها وتخلع خصلة من شعرها بنفسها

في محاولة من بعض المشاهير الإعلاميين والفنانيين منهم الظهور دائما بإطلالات مختلفة ولافتة للنظر حتي يبدون أكثر جمالا، ولكن ضريبة هذا الجمال المستعار غالبا ما يدفعن البعض منهم ضريبة هذا.

وهذا بالضبط مع حدث مع الإعلامية الناجحة “ريهام السعيد”، التي تعرضت لموقف محرج على الهواء مباشرة، اثر سقوط شعرها المستعار الـ”اكستينشن” خلال تقديمها حلقة من برنامجها “صبايا الخير”.

ريهام السعيد ترد علي منتقديها

لم تقبل الإعلامية المصرية “ريهام سعيد” مقدمة برنامج “صبايا الخير” علي فضائية “النهار one”، الإنتقادات الازعة والسلبية أن تاخذ أكثر من ذلك عند منتقديها بعدما تعرضت لموقف حرج أثناء تقديمها البرنامج علي الهواء مباشرة ووقعت خصلة من شعرها المستعار علي أمام المشاهدين، مما سخرو منها وإشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا  بهذا الموضوع أكثر من الازم.

وكعادت ريهام ظهرت بعدها وهي ترد علي منتقديها بكل ثبات وثقة بالنفس.

وقالت في بداية الحلقة “توقعتُ أن تتحدّث الصحافة عن ثلاث طالبات في كلية الطب فقدن أرواحهن بسبب حادث مأسوي، لكن يا للأسف، سابوا كل حاجة واتكلموا على خصلة شعر ريهام سعيد، ما كنتش أعرف إنها أهم من أم وأب فقدوا ضناهم”.

وتابعت: “أنا حرة ومابتكسفش، وأضع خصلات شعر لأنني لا أرغب أن أتسبب في الضرر لشعري”، ثم قامت بسحب أكثر من خصلة من شعرها، قائلة، “إذا رغبتم يمكننا أن نقضي الحلقة في خلع خصلات الشعر”!.

وكانت ريهام قد تلقت الكثير من السخرية والإنتقاد علي هذا الموقف فور سقوط خصلة من شعرها المستعار، واعتبر الكثيرون أنها دفعت ضريبة تزييف جمالها!.

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا الفيديو لـ ريهام بشكل واسع بعدما ظهر بشكل واضح سقوط احدى خصلات شعرها المستعارة على الهواء، مما أثار الجدل والسخرية بين جمهورها، فيما بدت ريهام بالفيديو وهي تكمل الحلقة بشكل عادي.

ريهام سعيد تعرضت لموقف محرج العام الماضي

لم يكن موقف خصلة الشعر هو الوحيد المحرج خلال مسيرة “ريهام السعيد” ببرنامج “صبايا الخير”، إلا أنها قد تعرضت العام الماضي خلال تقديمها حلقة من حلقات البرنامج إلي انزلاق قدمها في فتحات صرف مياه الأمطار “بلاعة” عندما كانت تتحدث عن الأوضاع في لبنان، مما تسبب في سقوطها على الأرض بشكل محرج.

https://www.youtube.com/watch?v=UUKovbMmV60

يذكر أن  الإعلامية “ريهام سعيد” تقدّم حالياً برنامج “صبايا الخير” على قناة “النهار”، الذي تم توقيفه من قبل لمدة 6 أشهر، اثر الأزمة المعروفة بقضية فتاة المول.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.