نرمين الفقي تتحدث عن حياتها الخاصة التي لا يعرفها الجمهور

هبة حيدر
2017-02-16T14:18:35+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر10 أكتوبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:18 مساءً
نرمين الفقي تتحدث عن حياتها الخاصة التي لا يعرفها الجمهور
نرمين الفقي تتحدث عن حياتها الخاصة التي لا يعرفها الجمهور

ظهرت الفنانة الجميلة نرمين الفقي ضيفه علي شاشة تليفزيون الحياة ببرنامج “بوضوح” مع الإعلامي “عمرو الليثي”، وكشفت عن حياتها الشخصية التي لا يعرفها الكثيرون، فيما تحدثت عن مشوارها الفني وبدايته.

حيث أكدت الفنانة نرمين الفقي أنها لم تتجوز إلي الآن وأن لا يزال هناك عروض للزواج وليس مثلما كان يعرض عليها من فترة، مشيرة إلا أن الأمور اختلفت كثيرا عما قبل.

نرمين الفقي تتحدث عن حياتها الشخصية والخاصة

وألفت النظر إلي أنها تتحمل المسئولية الكاملة لنفسها بدون الحاجة للزواج أو أطفال، ولم تندم قط علي أي قرار إتخذتة إلا قرار بالرفض في حق شخصين علي وجه الخصوص، مشيرة إلي أن سبب رفضها كان لأنها في بداية حياتها العملية ولا تريد من يعطلها عن مشوارها الفني، لافتة إلي أنة لا يزال هناك فرص للارتباط ولكنها لا تعد جمهورها بفرصة زواج قريبة.

نرمين الفقي تتحدث عن حياتها الفنية وبداياتها

فيما أكدت الفنانة “نيرمين الفقي”، أنها تعرضت لوقف صعب بسبب مسرحية دستور يا أسيادنا، حيث أنها عرضت بسبب هذة المسرحية علي النيابة العامة، لأن المسرحية بها إسقاطات سياسية، مشيرة إلى أنها كانت في حالة فزع خلال التحقيقات.

وتابعت نرمين الفقي، بأن المسرحية توقفت وتم حذف بعض المشاهد بها ولكن تم إعادة عرضها مرة أخري في عقد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لافتة إلي أن المسرحية كانت في بداية حياتها الفنية.

حيث قالت الفنانة نرمين الفقي بأن بداية مشوارها الفني كان من الإعلانات، مؤكدة أنها كانت ترهب الوقوف أمام الكاميرا وتمثيلها للإعلانات، إلا أنها استمتعت بالتجربة.، وكانت في منتهي السعادة، ومن أبرز إعلاناتها إعلان مصر للتأمين، مشيرة إلي أن فترة عملها في الإعلانات امتدت طيلة 4 سنوات.

فيما أشارت إلي أن أخر إعلان قامت بتصويرة كان عن كومبوند، لافتة إلي أن التكنولوجيا طرأت علي مجال الإعلان بشكل كبير وغيرت من شكلة، مؤكدة أن التمثيل لم يكن حلمها من البداية ولكنه عرض عليها بمحض الصدفة ولكنها رفضت جميع العروض وقتها إلا أنها اضطرت أن تخوض التجربة بعد أكثر من عرض فني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.