إيمي سمير غانم تتزوج من حسن الرداد رغم نفيهما وجود علاقة بينمها

هبة حيدر
2017-02-16T14:19:01+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر22 أكتوبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:19 مساءً
إيمي سمير غانم تتزوج من حسن الرداد رغم نفيهما وجود علاقة بينمها
إيمي سمير غانم تتزوج من حسن الرداد رغم نفيهما لوجود علاقة بينمها

إنتشر في الآونة الأخيرة خبر زواج الفنان الشاب حسن الرداد من الفنانة إيمي سمير غانم، علي الرغم من أن كلاهما دائما كانا ينفيان الخبر، ولكن الجمهور كان غير مقتنع بردود أفعالهم حيال هذه المسألة، لأن هناك دلائل ومؤشرات كثيرة تشير إلي وجود علاقة بينهما.

فحين ظهرا الإثنين معا في أكثر من برنامج تليفزيوني دائما يؤكدان أن علاقتهما ببعض ماهي إلا علاقة عمل وصداقة فقط، ولكن الجمهور كان علي إنتظار مفاجأة قريبة منهما تؤكد إعلان خبر إرتباطهما.

وسنعرض خلال هذا التقاير بعض الدلائل علي موجود علاقة سابقة بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد.

في كل لقاء تليفزيوني يظهر فيه النجم حسن الرداد كان يسأل بصفة مباشرة عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة إيمي سمير غانم، وعن ميعاد زواجهما، وكان رد الفنان بطريقة تثير الشكوك حيث يجيب بأن ليس هناك علاقة تجمعهما ببعض خلاف العمل فهما ثنائي ناجح علي حد قولة، ولكن يبدو علية دائما الارتباك من أثر السؤال.

وفي أخر لقاء له مع الكاتب الصحفي خالد صلاح، عندما سالة نفس السؤال ولكن بصيغة مختلفة فكانت إجابته بأن هذا الموضوع يشغل فشة كبيرة من الجمهور، وتابع ساخرا، بأنة لن يستبعد أن كمين المرور يستوقفه بالشارع ليتم سؤاله عن علاقته بإيمي سمير غانم، ثم يتهرب من إجابة السؤال بشكل مناورة.

حديث الفنان سمير غانم عن علاقة حسن الرداد بإبنته إيمي

وفي لقاء تليفزيوني سابق للفنان الكوميدي سمير غانم، حين سُؤل عن وجود علاقة تجمع بين إيمي وحسن، فكان إجابته تؤكد بأن هناك علاقة عاطفية بينهما منذ فترة، متمنا لهما التوفيق وأن تنتهي بالزواج السعيد في أقرب وقت.

تقارب عائلي بين حسن الرداد وعائلة إيمي سمير غانم

كما تعودنا دائما أن الفنان حسن الرداد يظهر مع عائلة إيمي سمر غانم وأكنة واحد منهم، وهذا عن دل فيدل علي الترابط والإنسجام العائلي، وكان دائما يقف بجاور الفنانة إيمي.

ولم يحاول الفنان حسن الرداد رغم وجود إشاعات كثيرة في هذا الإطار أن يبعد عنها لمدة بل زادت الأعمال الفنية أكثر وجمعت بينهما ومن هنا إستشعر الجمهور بنسبة كبيرة بأن هناك علاقة ما تربطهما ببعض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.