حبس شروق عبد العزيز ستة أشهر بتهمة الدعارة

هبة حيدر
2017-02-16T14:19:17+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر23 أكتوبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:19 مساءً
حبس شروق عبد العزيز ستة أشهر بتهمة الدعارة
حبس شروق عبد العزيز سنة مع الشغل والنفاذ بتهمة الدعارة

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، بترحيل الممثلة الشابة شروق عبد العزيز بعد إلقاء القبض عليها هي وفتاتين يحملان الجنسية الأردنية إلي سجن النساء وذلك تمهيدا إلي إيداعهن في محبسهن، وذلك بعد أن حكمت عليهما المحكمة بالسجن بعد إثبات عليهم تهمة الدعارة والتحريض علي الفسق والفجور.

وكانت محكمة جنح قصر النيل، أصدرت حكما برئاسة المستشار حسام إبراهيم بحبس كل من الممثلة الشابة شروق عبد العزيز والفتاتين ذوات الجنسية الأردنية لمدة عام مع الشغل والنفاذ، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض علي الفسق والفجور.

وكشفت النيابة في تحقيقها برئاسة كل من طاهر سبالة ومعتز زكريا وكيلا أول نيابة قصر النيل، بأن المتهمة الأولي الممثلة شروق عبد العزيز، ظهرت في أخد البرامج التليفزيونية الشهرية، حيث قام بإستدراجها في الكلام ضابط المباحث في قسم الأداب بالإتفاق معها للمارسة الرزيلة وذلك بمقابل مادي قدرة 300 دولار في الساعة وذلك من خلال برنامج “هوز هير”، وإتفق معها علي مقابلتها أمام فندق ما بوسط القاهرة، ثم قامت إدارة الأداب بمديرية الأمن بتفريغ محتوي المحادثة.

وبمواجهة المتهمة الممثلة “شروق عبد العزيز” أنكرت في البداية كل ما نسب إليها، وبمواجهتها بالمحادثة المفرغة بينها وبين ضابط الأداب كان ردها “كنت بهزر”.

كما إتضح من تحقيقات النيابة برئاسة وكيل أول نيابة قصر النيل معتز زكريا، أن  الفتاتين القادمتين من الأردن إلي مصر تعودا علي ممارسة الرزيله مع رجال أعمال عرب مقابل 500 دولار في الساعة الواحدة، وبتفريغ الهواتف المحمولة الخاصة بالفتاتين تبين أن هناك العشرات من المحادثات بينهما وبين رجال علي برنامج “هوز هير” لممارسه الدعارة، وعلي الفور أمرت النيابة بحسهما وإحالتهما للمحاكمة.

من هي الفنانة شروق عبد العزيز

يذكر أن الفنانة المصرية الشابة شروق عبد العزيز هي أحد أشهر نشطاء الفيس بوك، ولها عديد من الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وفيس بوك، ولديها الآلاف من المتابعين، حيث تقوم بتسجيل بعض الفيديوهات الساخرة التي تخص موضوع إجتماعي معين وتقوم بتصورية فيديو وعرضة.

كما شاركت شروق عبد العزيز في العديد من الأعمال الفنية منها فيلم “فص ملح وداخ”، كما ظهرت في فيلم “شكة دبوس” وقدت من خلالة دور جسدت فيه شخصيتها الحقيقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.