أحمد عز يدفع 60 ألف جنيها لمحكمة الأسرة كنفقة شهرية لمدة 3 شهور

الوطن بوست
2017-02-16T14:11:18+02:00
أخبار مصر
الوطن بوست22 أغسطس 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:11 مساءً
أحمد عز يدفع 60 ألف جنيها لمحكمة الأسرة كنفقة شهرية لمدة 3 شهور

أحمد عز يدفع 60 ألف جنيها لمحكمة الأسرة كنفقة شهرية لمدة 3 شهور، نفذ الفنان أحمد عز قرار محكمة الأسرة الأخير برئاسة المستشار أحمد القاضي وعضوية المستشارين عمرو زهران و شريف الغمري وأمانة سر كمال حسن وميادة محمد ، بخصوص قضية نفقة توأمة من الفنانة زينة بصفة شهرية.

كانت الفنانة زينة حصلت علي حكم مؤخرا ونهائي في 13 يناير الماضي، بثبوت نسب تؤاميها “عز الدين”، و “زين الدين”، إلي والدهما الفنان أحمد عز، مما ألزمة بدفع مبلغ 20 ألف جنيها نفقة شهرية لهما.

ويقوم الفنان أحمد عز شهريا بدفع النفقة عن طريق محكمة الأسرة، خوفه من أن تقوم الفنانة زينة زوجته السابقة بتحرير دعوة قضائية أخري إذا إمتنع عن سداد النفقة بشكل شهري، وبالتالي يحق لها قانونا الحجز علي جميع أمواله.

ومرفق صور من المستندات والتي تنص علي الفنان أحمد عز دفع مبلغ وقدرة 60 ألف جنيها إلي محكمة الأسرة لمدة 3 شهور من الفترة 24 مارس، وحتى 24 يونيو الماضي.

يذكر أن محكمة الأسرة التي ستنعقد بالتجمع الخامس في 3 أكتوبر المقبل، ستنظر في الطعن المقدم من الفنان أحمد عز، الذي قام بالمطالبة في تخفيض قيمة النفقة الشهرية لتوأمية.

 

أحمد عز يدفع 60 ألف جنيها لمحكمة الأسرة كنفقة شهرية لمدة 3 شهور (1)

أحمد عز يدفع 60 ألف جنيها لمحكمة الأسرة كنفقة شهرية لمدة 3 شهور (2)

Save

Save

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.