دنيا سمير غانم تثير الجدل بفستانها في حفل زفاف شقيقتها إيمي

هبة حيدر
2017-02-16T14:19:44+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر5 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:19 مساءً
دنيا سمير غانم تثير الجدل بفستانها في حفل زفاف شقيقتها إيمي
دنيا سمير غانم تثير الجدل بفستانها في حفل زفاف شقيقتها إيمي

علق نشطاء الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي علي حدث زفاف الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، وذلك بعد متابعتهم للحفل مساء أمس الجمعة، ونال الموضوع إهتمام الكثيرين، وكان لفستان العروسة “إيمي سمير غانم” نصيب كبير من الإنتقاد والجدل، بعد أن توصل متابعها إلي أن الفستان يشبه فستان أختها دنيا في التي ظهرت به في مسلسل “نيلي وشريهان” الذي جمعهما في رمضان الماضي.

فالشبه بين الفستانين كبير جدا لدرجة أنة لا يوجد فارق واحد، حيث ظهر الجزء العلوي من الفستان من نوعية قماش الدانتيل بالأكتاف العارية الساقطة، هو نفس نوعية القماش في الفستان بالمسلسل.

ولكن بلمسات فتية من مصمم الأزياء العالمي “هاني البحيري” إستطاع أن يجري بعض التعديلات علي الجزء السفلي من فستان العروس “إيمي”، حيث جعل ذيل الفستان ناقش بعض الشئ عن الفستان الأخر بالمسلسل.

فيما أكد النشطاء عبر الفيس بومك وغيرة من مواقع التواصل الإجتماعي أن الفستان وصل سعرة ل 80 ألف جنيها.

أما عن أخت العروسة الفنانة “دنيا سمير غانم”، ظهرت في حقل زفاف أختها بفستان مثير للجدل أيضا، لدرجة أنة إستحوذ علي إهتمام المتابعين لها، وتصدرت به محرك البحث جوجل، وذلك من شدة التركيز علية.

وكان لدينا نصيب كبير من المتابعين بعد أن وصلت بفارق خمسة ألاف متابع علي محرك البحث جوجل، عن خبر فرح زواج شقيقتها الفنانة إيمي علي الفنان الشاب حسن الرداد، وعلي غير المتوقع  جاء في المرتبة الثانية علي التولي.

فيما كانت أراء المعجبين بفستان دنيا سمير غانم كالأتي

حيث كتبت ليلى ناصر قائلة : “بصراحة الفستان مش حلو خالص، بس أنتي عسل في أي حاجة”، أما زينب فقالت: “ألف مبروك، فستان رائع جدا، أنتي زي القمر”، أما سناء فكان تعليقها: “حبيبتي شيك أوى الفستان ربنا يسعدك ويوفقك، بحبك”، وقالت نها: “فستاتك حلو، ماترديش على اللي غيرانين منك”.

أما عن أراء المنتقدين لفستان دنيا سمير غانم

مثل نيللى علاء التي قالت: “أوفر أوى على فكرة الفستان، أنتي قمراية من غير ما تعرى نفسك”، فيما قالت رانيا: “فستان مش حلو، أنتي اللي محلية الفستان ده، أنتي دايما بتلبسي أحلى من كده”، وقالت ملينا: “الفستان مش حلو خالص، أنتي متعودة تلبسي أحسن من كده بكتير، بس مش فارقة، اللي بيطلع على جمالك وضحكتك بينسى الفستان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.