الأناضول تحول شروق عبد العزيز المتهمة بممارسة الدعارة إلي مناضلة سياسية

هبة حيدر
2017-02-16T14:19:56+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر6 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:19 مساءً
الأناضول تحول شروق عبد العزيز المتهمة بممارسة الدعارة إلي مناضلة سياسية
الأناضول تحول شروق عبد العزيز المتهمة بممارسة الدعارة إلي مناضلة سياسية

تحولت فجأة الممثلة الشابة شروق عبد العزيز التي صدر بحقها حكم بالحبس والسجن، وذلك بعد أن ثبُت عليها تهمة ممارسة الدعارة ونشر الفجور، إلي ناشطة سياسية وحقوقية وذلك بحس الأنباء الواردة من وكالة الأنباء التركية “الأناضول”.

حيث بثبت وكالة الأنباء التركية “الأناضول” خبرا مساء أمس السبت، يخص الممثلة المصرية شروق عبد العزيز، عن تخفيف الحكم الصادر بحقها بحبسها لمدة 6 أشهر فقط بدلا من حبسها سنة كاملة، وذلك بتهمة ممارسة الدعارة.

حيث وصفت “الأناضول” أن شروق عبد العزيز ممثلة مصرية ساخرة تحاول السخرية من الأوضاع السياسية المتردية في مصر في محاولة بأن الحكم الصادر نحوها له أبعاد سياسية.

ولم تكتفي “الأناضول” بذلك فقط بل واصلت تمجيد الممثلة المصرية المتهمة بممارسة الدعارة، بأنها مناضلة سياسية معروفة بين الشباب من سنها في موقع التواصل الاجتماعي، وإشتهرت من خلال الفيديوهات التي ترفعها علي هذه المواقع بالسخرية من النظام.

وأضافت وكالة الأنباء التركية “الأناضول”، بان الممثلة المتهمة بالدعارة شروق عبد العزيز من الشخصيات المثيرة للجدل جدا، وذلك بسبب مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، خاصة بعد أن زاد عدد معجبينها إلي ربع مليون مشترك، كما أنها لم تكتفي بذلك بل واصلت الإستهزاء من الشركة المصرية والمعارضة والممارسات الخاطئة ضد المواطنين والمساجين، حيث لاقت هذه الفيديوهات رواجا كبيرا وإعجاب الكثيرين من متابعيها عبر منصات التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر.

يذكر أن أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز في 21 أكتوبر الماضي، وذلك بعد أن ورد بلاغ ضد الممثلة الشابة إلي رجال مباحث الآداب بأنها تقوم بممارسة الدعارة، ومن ثم تم عرض المتهمة علي النيابة والتي قامت بدورها بنفس التهمة عن نفسها، مؤكدة بأن حديثها ومقابله المخبر السري الذي أوقعها في الفخ كان علي سبيل المداعبة والهزار، وليس بغرض ممارسة الدعارة معه.

وكان أحد المخبريين قام بالتواصل مع المتهمة شروق عبد العزيز عبر برنامج “واتس اب”، وطلب منها ممارسة الرذيلة معه وذلك بالإتفاق معها علي دفع مبلغ 300 دولار أمريكي، ومن ثم إتفق مع المتهمة بالإلتقاء بمنطقة الزمالك في بالقاهرة، وبناء علية قررت النيابة حبس المتهمة شروق عبد العزيز وإحالتها للمحكمة والتي قضت بحبسها سنة كاملة بعد ثبات التهمة عليها، ولكن بعد الإستئناف في الحكم تم تخفيفه إلي 6 أشهر فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.