بالفيديو.. حسين فهمي يبكي علي الهواء مباشرة بعد وفاة صديقة محمود عبدالعزيز

هبة حيدر
2017-02-16T14:20:35+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر13 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:20 مساءً
بالفيديو.. حسين فهمي يبكي علي الهواء مباشرة بعد وفاة صديقة محمود عبدالعزيز
حسين فهمي يبكي علي الهواء مباشرة بعد وفاة صديقة محمود عبدالعزيز

نعي الفنان حسين فهمي الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، قائلا:” فقدت السنة دي إثنين من أعز أصدقائي نور الشريف ومحمود عبد العزيز في الحقيقة مفضلش غيري عشنا حياة جميلة مع بعض وقدمنا أعمال عظيمة مع الناس ونزل الخبر عليا كالصاعقة”

وأضاف باكيا خلال إتصال هاتفي ببرنامج “هنا العاصمة” المذاع بفضائية “سي بي سي” تقديم الإعلامية “لميس الحديدي”، أنا ومحمود قدمنا فيلم العار وجري الوحوش من الأفلام الناجحة، مؤكدا أنة لم يكن زميل فقط بل صديق عزيز، والخبر نزل علية الصاعقة، ولم يتمالك حسين فهمي دموعة من النزول وأنهي الإتصال بعدها.

من هو حسين فهمي

ولد الفنان حسين فهمي بالقاهرة، ودرس بالمعقد العالي للسينما ثم تخرج منة في عام 1963، ثم درس الإخراج بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم اكتشفه المخرج الكبير حسين الإمام كممثلا، فأرجأ مشروع الإخراج الخاص به وأقنعة أن يعمل ممثلا.

ومن أعمالة المسرحية ، إمبراطور عماد الدين، سحلب، كعب عالي، انقلاب ، أهلاً يا بكوات، أما أعمالة التليفزيونية مثل ألف ليلة وليلة، المال والبنون، هوانك جاردن ستي.

وعن أعمالة السينمائية فكانت : ليلة بكي فيها القمر، الدموع الساخنة، المرأة هي المرأة، أحلي أيام العمر، سيدة الأقمار، صراع العشاق: أمواج بلا شاطي، يارب توبة، مملكة الهلوسه، الفاتنة والصعلوك، أسياد وعبيد، دلال المصرية، المذنبون، خلي بالك من زوزو، ملكة الليل.

الحالة الاجتماعية للفنان حسين فهمي

تزوج 4 مرات

  • أولهما نادية محرم، وأنجب منها أولاده محمود ونائلة
  • ثم تزوج من الفنانة الفنانة ميرفت أمين في عام 1974 وإنفصلا عام 1986 بعد أن أنجب منها إبنتة منة الله.
  •  ثم تزوج من الفنانة لقاء سويدان في ديسمبر 2007 وإنفصلا عام 2012.
  • وبعدها تزوج في 2013 من المليارديرة السعودية رنا القصبي وهي كفيفة ووريثة وحيدة لوالدها.

الجوائز التي حصل عليها الفنان حسين فهمي:

حصل علي جائزة أحسن ممثل عن دورة في فيلم (الأخوة الأعداء، دمى ودموعي وابتسامتي، انتبهوا أيها السادة، الرصاصة لا تزال في جيبي)، وتولي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 1998 حتي عام 2000، وحصل أيضا علي جائزة أحسن بحث سينمائي عن علاقة المخرج بالممثل  وذلك في مهرجان النيلين عام 1983.

https://www.youtube.com/watch?v=Cw9AVniKSQo

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.