السر وراء ضحك الفنانة سوسن بدر في برنامج كلام نواعم

الوطن بوست
2017-02-16T14:21:20+02:00
أخبار مصر
الوطن بوست21 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:21 مساءً
السر وراء ضحك الفنانة سوسن بدر في برنامج كلام نواعم
الفنانة القديرة سوسن بدر

استضافت الإعلامية نادية أحمد الفنانة القديرة سوسن بدر، وذلك من خلال برنامج كلام نواعم الذي يتم عرضه على شاشة قناة إم بي سي الفضائية، طرحت الإعلامية نادية أحمد سؤالاً على الفنانة القديرة سوسن بدر، فضحكت الفنانة بعد أن سَمِعت هذا السؤال مباشرة، وذلك عندما سألت الإعلامية نادية أحمد عن عدد حلقات مسلسل الأب الروحي، والذي يتم تصويره حالياً، وتُشارك فيه الفنانة القديرة سوسن بدر.

وأوضحت الفنانة سوسن بدر عن السبب وراء ضحكتها أن المسلسل مؤلف من 300 حلقة، ولم يتم التصوير سوى 60 حلقة فقط، والحلقات المتبقية لم تُقرأ حتى الآن، لكي يعلموا من سيستمر في المسلسل، ومن سيتم إقصاؤه في الحلقات الباقية.

تدور أحداث مسلسل الأب الروحي حول صراع النفوذ والسلطة، بين العائلات الثرية، وكان هذا على غير المُعتاد، حيث أن الدراما اعتادت على تقديم هذا الصراع في الطبقات المتوسطة والشعبية، وينتظر الجمهور بلهفة عرض مسلسل الأب الروحي، ليروا نتيجة التصارع بين العائلات الكبيرة والثرية ذات السُلطة والنفوذ والقوة، وما هي نتيجة هذا الصراع الغير مُعتاد.

لمحة عن الفنانة القديرة سوسن بدر

الفنانة القديرة سوسن بدر ممثلة مصرية مواليد القاهرة 25 / 9 / 1957، لها العديد من الأعمال الفنية الرائعة سواء كانت مسلسلات أو أفلام على سبيل المثال لا الحصر، سلام يا صاحبي للزعيم عادل إمام وسعيد صالح وسوسن بدر، عايزه أتجوز، موت أميرة، الشوق، الأبواب المُغلقة، أحكي يا شهر زاد وغيرها من الأعمال التي قدمتها الفنانة سوسن بدر طيلة مشوارها الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.