مريم حسن تثير جدل في السوشيال ميديا بخصوص فستانها الأحمر

هبة حيدر
2017-02-16T14:21:49+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر28 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:21 مساءً
مريم حسن تثير جدل في السوشيال ميديا بخصوص فستانها الأحمر
مريم حسن تثير جدل في السوشيال ميديا بخصوص فستانها الأحمر

فوجئت الفنانة اللبنانية “مريم حسن” الفترة الأخيرة بردود أفعال الناس على السوشيال ميديا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الفستان الأحمر التي كانت ترتديه في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما أن الفنانة “مريم حسن ” لم تكن تتوقع كل الذي حدث وكل هذه الضجة، وذلك لأن الفستان من وجهة نظر الفنانة “مريم” طبيعي جدا وليس عاري فقد تم تصميم هذا الفستان خصيصا لحضور فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي به.

ومن المعروف عن الفنانة “مريم حسن”أنها فنانة لبنانية وشاركت في العديد من الأعمال الفنية سواء كانت سينمائية أودرامية، فقد كان أول ظهور لها في السينما من خلال فيلم 45 يوم الذي قام ببطولته الفنانة العظيمة “غادة عبد الرازق” والفنان القدير”عزت أبو عوف” وشاركهم البطولة أيضا النجم أحمد فاروق الفيشاوى، ثم بعد هذا الفيلم شاركت أيضا في مسلسلات عديدة وأفلام أخرى ولكن الإنتشار الحقيقي جاء بعد العمل الدرامي “أريد رجلا” الذي سجل نجاحا كبيرا وكان هذا نقلة فنية كبيرة للفنانة “مريم حسن”.

وفى هذا السياق فقد أجرى حديث صحفي مع النجمة “مريم حسن” بخصوص المهرجان السينمائي الدولي وعن رأيها في المهرجان، وأيضا عن رأيها بصوص الفستان التي كانت ترتديه وهل سبب لها من إحراج أو مضايقات أم لا؟

فعندما سؤلت عن المهرجان السينمائي الدولي وعن تواجدها به بصفة مستمرة كل عام أم لا؟

قالت أن هذا المهرجان فخر لنا كفنانين وأنى حضرت هذا المهرجان من قبل مرة واحدة وذلك منذ خمس سنوات حينما إشتركت في فيلم “ولد وبنت” وأنها تتمنى أن تحضر هذا المهرجان بإستمرار خاصة وأن هذا المهرجان كل عام يتطور عن العام الذي قبلة ولكن ظروفها هي التي كانت تمنعها من قبل عن حضورها المهرجان أما عن الفستان فقالت أنة فستان طبيعي لم أكن أتوقع كل هذه الضجة علية، كما أضافت الفنانة “مريم حسن” عن المهرجان قائلة أن مثل هذه المهرجانات تعطى دائما للممثل خبرة أكثر عن التمثيل والتصوير والإخراج وغيرهم خصوصا وأنة يتم عرض أفلام كثيرة من بلدان كثيرة، وهذا أمر يسبب لها السعادة على المستوى الشخصي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.