ياسمين الخطيب تقدم نصحية للفتيات خلال إستضافتها ببرنامج ست الحسن

هبة حيدر
2016-11-28T22:26:44+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر28 نوفمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 10:26 مساءً
ياسمين الخطيب تقدم نصحية للفتيات خلال إستضافتها ببرنامج ست الحسن
ياسمين الخطيب تقدم نصحية للفتيات خلال إستضافتها ببرنامج ست الحسن

قالت “ياسمين الخطيب” الكاتبة الصحفية المشهورة أن الرجل من وجهة نظرها المتواضعة هو الرجل الذي يمتلك عقلية كبيرة، وأن يكون واسع الأفق وأن الرجل الثرى أو الذي يمتلك قدر كبير من المال لا يعنيها في شئ بقدر الرجل الذي يمتلك عقل مستنير، فهذا كان رأى الكاتبة الصحفية المشهورة “ياسمين الخطيب”، كما أضافت قائلة أنها حينما تفكر في الزواج والارتباط لن ترتبط برجل غير المصري بالرغم بأن المواصفات التي وضعتها “ياسمين الخطيب” صعبة بالنسبة لها وغير موجودة وذلك لأن الرجل المصري بطبيعته يلتزم بالقواعد  والتقاليد الشرقية .

وأضافت الخطيب أيضا أن الرجل التي تحب الارتباط به أن يتفهم فكرة أن لديها أبناء، وأن يتفهم طبيعة عملها وأن يتقبلها .

وتلك الشروط التي وضعتها للرجل التي تود الارتباط به هي شروط أساسية لا تراجع فيها، كما إستغلت الكاتبة الصحفية “ياسمين الخطيب” الظروف.

ووجهت نصيحة هامة لكل البنات وهى أن لابد أن كل الفتيات يحققوا أهدافهم أولا ثم يلتفتوا إلى مواضيع الزواج هذه، وذلك لأن الزواج يشغلهم كثيرا عن تحقيق الأهداف التي يودون تحقيقها وكذلك الأطفال أيضا مستقبليا، وكانت هذه النصيحة نابعة من قلب الكاتبة الصحفية “ياسمين الخطيب” بعد مرورها بتجربة شخصية لها مؤخرا وهى أنها تزوجت أثناء دراستها بالكلية وكانت النتيجة أنها إصطحبت إبنها أثناء مناقشتها لمشروع التخرج الخاص بها، كما أضافت الكاتبة الصحفية “ياسمين الخطيب” أن تربيتها لإبنها مهمة جدا، وأنها تود أن تزرع فيه أن لا يتدخل فيما لا يعنيه، لأن هذه المشكلة تقابلها كثيرا منة، وأضافت أن هذا هو أكثر سبب للخلاف بينهما، كما تود “ياسمين الخطيب” الكاتبة الصحفية أن تفهم إبنها أن معنى الرجولة ليس بالتحكم والسيطرة وبالتدخل في كل الأمور التي لا تعنية .

وهذا الحديث للكاتبة “ياسمين الخطيب” كان أثناء إستضافتها مع “شريهان أبو الحسن” الإعلامية المشهورة من خلال برنامجها التليفزيوني “ست الحسن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.