خبر وفاه حسين أبو حجاج يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هبة حيدر
2017-02-16T14:22:29+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر2 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:22 مساءً
خبر وفاه حسين أبو حجاج يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
خبر وفاه حسين أبو حجاج يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

إنتشرت الفترة الأخيرة إشاعة وهمية تدل على أن “حسين أبو حجاج” الفنان المعروف قد توفى، ومن ثم فقد أصبحت هذه الإشاعة هي حديث الناس وحديث المقبلين دائما على مواقع التواصل الاجتماعي .

ومن ثم فقد أثر هذا الخبر على نفسية الفنان “حسين أبو حجاج” وعلى عائلته وخاصة على شقيقة الذي بادر بالرد على هذه الإشاعة السخيفة فور معرفته بها، قائلا أن أخوة يتمتع بكامل صحته وأن الإشاعة هذه إشاعة مغرضة .

والجدير بالذكر أن الفنان أو الكومبارس”حسين أبو الحجاج” يتميز دائما بالإفيهات التي يقدمها من خلال شاشة التليفزيون، فقد شاهدناه في أكثر من عمل ومن أشهرهم فيلم زكى شان والذي قام فيه بتجسيد دور سائق تاكسي مع النجم اللامع أحمد حلمي وبالرغم من أنة قام بمشهد واحد من خلال هذا الفيلم، إلا أنة ترك فيه بصمة وأضحكنا من خلالة كثيرا، كما أيضا ظهر من خلال فيلم قصة الحي الشعبي والذي قام ببطولته النجم المتألق دائما طلعت ذكريا، والنجمة نيكول سابا، والنجمة إنتصار، والنجم سعد الصغير، وغيرهم من النجوم، كما تألق أيضا الفنان “حسين أبو الحجاج” من خلال فيلم اللمبي 8جيجا والذي قام ببطولته الفنان الكبير محمد سعد، والنجمة اللامعة مي عز الدين .

فمن المعروف عن الفنان “حسين أبو حجاج” أنة قد إشترك في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية حيث جسد شخصية لؤى، كما جسد أيضا شخصية أشرف من خلال مسلسل الكبير أوى والذي قام ببطولته النجم اللامع أحمد مكي، والنجمة المتميزة دنيا سمير غانم، وبهذا تكون قد إقتربت أعمال الفنان “حسين أبو حجاج” إلى أربعون عملا .

والجدير بالذكر أن الفنان أو الكومبارس “حسين أبو حجاج” من مواليد محافظة المنيا، كما تم اكتشافه من خلال فيلم “صعيدي رايح جاي” على يد الفنان الكبير هاني رمزي، كما أن الفنان “حسين أبو الحجاج” لم يكن التمثيل هو المهنة الوحيدة لدية، بل انه يمتلك ورشة إصلاح وبيع إطارات السيارات، والتي رفض أن يتركها بالرغم من انتشاره في عالم الفن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.