فارس البشيري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هبة حيدر
2017-02-16T14:08:10+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:08 مساءً
فارس البشيري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
فارس البشيري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لقد كان “فارس البشيري ” هو محور اهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعى، فقد أبدوا استيائهم وحزنهم الشديد من قبل خروج “البشيرى” من مسابقة “زد فرصتك”، والذي يتم عرضة من خلال القناة الفضائية السعودية “بداية” .

فقد واجه “البشيرى” صدمته عندما خرج من المسابقة بالحزن الشديد، فقد بكى بكاءا مريرا جعل كل زملاؤه يتعاطفون معه، ويحزنوا لحزنة، وفى هذا السياق فقد تمنى أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو واحد من المعجبين ب “البشيرى”، أن تعاد الأسئلة مرة أخرى ل “فارس” خاصة وأنة يشك أن يوجد تلاعب في تلك الأسئلة المقدمة للمتسابق .

كما أن من الواضح أن رأى هذا المعجب ب “البشيرى” لم يكن هو الرأي الوحيد، بل شكك أيضا مشاهدون آخرون لهذا البرنامج في تلك الأسئلة المقدمة له، مؤكدا أن لو تم مراجعة الأسئلة لم يخرج “فارس” من المسابقة .

كما عبر آلآخرون أيضا عن حزنهم الشديد على “فارس” خاصة ولأنهم كانوا يعتبرونه من أهم المتسابقون في النسخة الخامسة ببرنامج المسابقات “زد فرصتك” ولكن استطاعوا هؤلاء المعجبين أن يمدوا “البشيرى” ببعض الكلام الإيجابي قائلين من خلالة أن هذا لم يكن أخر المطاف وأن الله يكتب لك المزيد من النجاح في أشياء أخرى في حياتك العملية والمستقبلية بإذن الله .

ومن المتعارف علية أيضا أن البرنامج المعروف باسم “زد فرصتك” أنة برنامج قوى للمسابقات، فهدفة الأساسي هو الإثارة والتشويق لمدة مائة يوم يعرف من خلالة قدرة المتسابق على المعلومات الخاصة به، كما أن برنامج” زد فرصتك” يقام مرة واحدة في العام كلة، بالإضافة إلى ذلك أن مضمون فكرة البرنامج تقوم على الأتي، أن يقوم المتسابقون بجمع عدد كبير من النقاط أثناء خوضهم فقرات البرنامج المختلفة، ومن المعرف أيضا أن هذا البرنامج يتم عرضة في ثلاث شهور، بالإضافة إلى ذلك أن المدة الزمنية التي يستغرقها البرنامج في عرضة هو 17 ساعة في اليوم، كما أن الفقرات المقدمة بالبرنامج متنوعة وتختلف تقديما كل موسم عرض، وكما سبق أن ذكرنا أن هذا البرنامج يتم عرضة من خلال القناة الفضائية السعودية “بداية” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.