ريهام سعيد ترد علي حادثة ضربها أثناء تواجدها لتغطية حادث الكنيسة البطرسية

هبة حيدر
أخبار مصر
هبة حيدر13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 5:57 مساءً
ريهام سعيد ترد علي حادثة ضربها أثناء تواجدها لتغطية حادث الكنيسة البطرسية
ريهام سعيد ترد علي حادثة ضربها أثناء تواجدها لتغطية حادث الكنيسة البطرسية

لقد ترددت بعض الأقاويل مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن بعض من الأشخاص الموجودون بمقر الكنيسة البطرسية أمس أول الأحد، قد قاموا بالتعدي على بعض الإعلاميين أثناء تواجدهم بالمقر للتحقيق في حادث الانفجار .

ومن ثم وبعد هذه الأقاويل التي ترددت عبر الإنترنت، فقد تمكنت “ريهام سعيد” الإعلامية المشهورة، والتي تقدم برنامجها الناجح “صبايا الخير”، أن ترد على هذه الأقاويل وذلك عبر القناة الفضائية “النهار one” من خلال البرنامج المعروف “على هوى مصر” والذي يقوم بتقديمه الكاتب الصحفي ورئيس مجلس إدارة وتحرير صحيفة “اليوم السابع” “خالد صلاح”، فقد أكدت “ريهام” من خلال المكالمة الهاتفية التي أجريتها معه، أن الفيديوهات التي نشرت عنها كانت ماهي إلا تدافع للمواطنين، وكذلك أيضا توافد بعض من الأشخاص الذين يريدون خدمات لهم، أومن الذين يقومون بتقديم شكاوى، ولم يتم التعدي عليها على الإطلاق .

كما أضافت “ريهام” أيضا أن الأشخاص الموجودون بمحيط “الكنيسة البطرسية” الموجودة بجانب “الكاتدرائية”، كانوا فى قمة الاحترام بالرغم من مشاعر الغضب والحزن الموجودة على وجوههم بعد وقوع هذا الانفجارريهام سعيد ترد علي حادثة ضربها أثناء تواجدها لتغطية حادث الكنيسة البطرسية الكبير .

كما أوضحت “ريهام” أيضا أن هناك أشخاص كانوا متواجدين بمحيط الكاتدرائية وجوههم غريبة، فلم يكونوا مسيحيين كمثل أكثر الناس المتواجدون هناك، ولكن كانوا هؤلاء الأشخاص موجودون ليهيجوا الآخرون وليحدثوا بلبلة، فقد قالت “ريهام” أيضا ل “خالد صلاح” أن هناك شخص من هؤلاء قال لهم “أمسكوها دا جوزها إخواني” وبالتالي فلم تعلق ريهام على هذا الكلام لأنها تعتبر أنها استمعت لنكتة لا أساس لهذا من الصحة .

من هي ريهام سعيد

والجدير بالذكر أن “ريهام سعيد” تعتبر واحدة من أهم الإعلاميين الذين أثبتوا جدارتهم في هذا مجال الإعلام، فقد كانت تقدم مواضيع جريئة وساخنة من خلال برنامجها التليفزيون الأول “صبايا” والذي كان يعرض على قناة المحور الفضائية، والتي وجهت لها من خلالة انتقادات كثيرة ممكن أن تعطل مشوار أي شخص، ولكن لم تهتم ريهام بمثل هذه الانتقادات ولم تكسرها هذه الآراء، بل كانت تقويها وتعطيها دفعة قوية لكى تستمر وتثبت جدارتها في هذا المجال، حيث أنها بعد ذلك قامت بتقديم برنامجها المعروف الناجح “صبايا الخير” والذي يقوم به من خلال قناة “النهار” الفضائية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.