بالصور .. ميريام فارس تثير غضب جمهورها بصورها العارية

هبة حيدر
2017-02-16T14:13:08+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر4 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:13 مساءً
بالصور .. ميريام فارس تثير غضب جمهورها بصورها العارية
بالصور .. ميريام فارس تثير غضب جمهورها بصورها العارية

بالصور .. ميريام فارس تثير غضب جمهورها بصورها العارية، قامت الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” بنشر صور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”، وهي عارية تماما، وعلقت عليها قائلة “أجازة سعيدة”.

فيما إنهالت معظم التعليقات عليها من متابعينها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، علي الصور التي نشرتها، وإنقسمت الآراء إلي قسمين أولهم مهاجم لمريام فارس علي هذه الصورة والأخري، وإتهموها بانها تقوم بتقليد الفنانين الأجانب دون أن تراعي مشاعر معجبينا وتقاليد المجتمع العربي، بينما أكد الطرف الأخر المؤيد للتصرف بأنة لا يحث لأي شخص التدخل في حياتها الشخصية وان هذا التصرف يعتبر حرية شخصية.

أخبار الفنانة ميريام فارس

والصورة التي قامت بنشرتها الفنانة “مريام فارس”، كانت عبارة عن صورة عارية لها تماما وترتدي قبعة فوق رأسها رونها أزرق عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

يذكر أن المطربة اللبنانية “مريام فارس”، أعلنت عبر حصابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “إسنتجرام”، أنها ستقوم بإحياء حفلا غنائيا أول أيام عيد الأضحى المبارك بتاريخ 12 سبتمبر وذلك بإحدي فنادق دبي الكبرى، وسيشاركها في الحفل الغنائي الفنان ماجد المهندس.

وتقضي الفنانة “مريام فارس” أجازتها الصيفية هذا العام بصحبة زوجها في اليونان علي شواطئ جزيرة سانتوريني، وقامت بنشر بعصر الصور لها هناك علي شط البحر، ومن المقرر أنها ستنتهي من أجازتها الصيفية خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك للإستعداد لحفلها الغنائي القادم في عيد الأضحى المبارك.

نبذة مختصرة عن الفنانة ميريام فارس:

ولدت الفنانة اللبنانية “ميريام فارس”، بجنوب لبنان في قرية كفر شلال، تزوجت من رجل الأعمال الأمريكي ذو الأصول اللبنانية في عام 2014، في حفلة حضرة 14 شخصا فقط وذلك بعيدا عن أعين الإعلام وفي سرية تامة.

وكانت درست في معقد الموسيقي المعروف “الكونسرفاتوار” مدة 4 أعوام، شاركت في ستديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية، كما شاركت أيضا في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان سن السادسة عشر في سن السادسة عشر حيث ربحت الجائزة الذهبية.

فيما أنتجت شركة ميوزيك ماستر أول ألبوم لها علي الساحة الفنية عن عمر يناهز العشرون عاما، وكان يحمل عنونا بإسم “أنا والشوق”، ويضم الألبوم 8 أغنيات، وقامت بتصوير منهم 2 أغنية فيديو كليب وهما “لاتسألني” و “أنا والشوق”.

بالصور .. ميريام فارس تثير غضب جمهورها بصورها العارية
بالصور .. ميريام فارس تثير غضب جمهورها بصورها العارية

Save

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.