تفاصيل التحقيقات في قضية حيازة المخدرات للفنان “تيخا”

هبة حيدر
2017-02-16T14:13:24+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر4 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:13 مساءً
تفاصيل التحقيقات في قضية حيازة المخدرات للفنان “تيخا”
تفاصيل التحقيقات في قضية حيازة المخدرات للفنان "تيخا"

تفاصيل التحقيقات في قضية حيازة المخدرات للفنان “تيخا”، قام اليوم الأحد الموافق 4/9/ 2016 المستشار “أحمد حامد” رئيس نيابة أول أكتوبر بالتحقيق في القضية التي تخص الفنان “مدحت” والمشهور بلقب “تيخا” والذي أتضح له أن الفنان “تيخا” كان يحمل معه مواد مخدرة وعندما سؤل الفنان “مدحت” عن هذه المخدرات قال إنها معه بقصد التعاطى.

كما أضاف رئيس نيابة أول أكتوبر المستشار “أحمد حامد” أن النيابة قد قامت بإخلاء سبيل المتهم “تيخا” بكفالة مالية وقدرها”خمسة ألاف جنية مصري”.

وقد قام وكيل أول النيابة سيادة المستشار “خالد مغربي” بالتحقيق في قضية الفنان “مدحت” الشهير “بتيخا”، أن في الكمين الأمني الموجود بمنطقة “هرم سيتى” وأثناء تواجد قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر وتحديدا الساعة” الثانية بعد منتصف الليل” وجدوا الفنان “مدحت ” داخل سيارته الملاكي الخاصة به.

أخبار التحقيقات في قضية “تيخا”

كما اتضح من التحقيقات أنه قد تم إيقاف الفنان “مدحت” وتفتيشة تفتيشا ذاتيا، ومن خلال التفتيش تمكنت القوة الأمنية العثور على قطعة من نبات الحشيش كانت معة، وفى ذلك الحين قد تم إخطار مدير الإدارة العامة بمباحث الجيزة السيد اللواء “خالد شلبى” بما حدث.

والمعروف عن الفنان “مدحت” المشهور “بتيخا” أنة قد شارك في أعمال فنية كثيرة ومن أبرزها المسلسل العربي الشهير “شيخ العرب همام” الذي قام ببطولته الفنان القدير “يحيي الفخرانى” والفنانة العظيمة “صابرين”.

وعندما قامت النيابة بالتحقيق في القضية المنسوبة للفنان “تيخا” أنكر الفنان كل ما أسند إليه من إتهامات، وأضاف أن الكمين الذي قام بإيقافه كمين ثابت ودائما ما يقف في هذا المكان، كما أكد أنة قد تم سحب رخصته من قبل ضابط هذا الكمين وبالرغم من ذلك لم يجددها بعد.

نبذة مختصرة عن الفنان مدحت تيخا

يذكر ان الفنان الشاب المصري مدت إسماعيل المشهور بمدحت تيخا، مشاورة الفني بمدة لا تقل عن 10 أعوام، وقام من خلالهما بتقديم أدوار صغيرة وإستطاع أن ينجح في هذه المدة القصيرة بعد أن فرض نفسة علي الساحة الفنية، وذلك لان موهبته الفنية فرضت نفسها، وهذا رغم أنة حصر نفسة في أدوار معينة وهي الكوميدية فقط، إلا أنة إستطاع أني نحج فيها نجاحا ساحقا، وتم تكريمه مؤخرا عن دورة في مسلسل “شيخ العرب همام” مع الفنان الكبير يحيي الفخراني.

 

 

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.