مجلس النواب المصري يشيد بتحركات الحكومة للترويج للسياحة في مصر

omar
أخبار مصر
omar11 مايو 2019آخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 6:27 مساءً
مجلس النواب المصري يشيد بتحركات الحكومة للترويج للسياحة في مصر

أشاد رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب المصري، النائب عمرو صدقي، بسلسلة الأفلام الوثائقية التي تم انتاجها عن المقاصد والأماكن السياحية في مصر، والتي أنتجتها مجموعة قنوات ميديا ست الإيطالية، والتي ستذاع ضمن برنامج Freedom Ortle Il Confine، حيث يقدمه المذيع الإيطالي روبرتو جاكوبو، والذي يعد من اشهر مذيعي البرامج السياحية الأكثر انتشارا بين الإيطاليين، بحضور عالم الآثار المصري الكبير، ووزير الأثار الأسبق، الدكتور زاهي حواس.
وفي بيان له، قال رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب المصري، أن سعي الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لتنويع آليات الترويج والتسويق للسياحة والأماكن والمقاصد السياحية في مصر، من خلال استغلال البرامج التي تتمتع بشهرة كبيرة في أسواق السياحة العالمية، وتوقيع شركات معها للترويج للسياحة المصرية، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الأسواق المستهدفة، تتماشى مع الاقتراحات والتوصيات المقدمة من قبل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب المصري، إلى الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.
وأوضح رئيس لجنة السياحة والطيران في بيانه، إلى ان تلك الخطوات الجديدة التي أقدمت عليها الحكومة المصرية للترويج للسياحة في مصر، تأتي في إطار تحديث آليات تسويق السياحة في مصر، كأحد المحاور الهامة التي يعتمد عليها برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير سوق السياحة في نصر، من أجل تقديم صورة مبدعة وغير نمطية عن الأماكن السياحية والمقاصد السياحية التي تتمتع بها مصر، بجانب فتح أسواق جديدة في الأسواق السياحية، من أجل زيادة الأفواج السياحية القادمة إلى مصر، حتى تستعيد مصر دورها الرائد في السياحة العالمية.
وتذخر مصر بالكثير من المقاصد والأماكن السياحية في جميع أنحاء البلاد، والمتمثلة في السياحة الثقافية بغرض زيارة الأماكن والآثار الفرعونية المنتشرة في مصر من جنوبها وحتى العاصمة المصرية القاهرة، بجانب المنتجعات والشواطئ السياحية المنتشرة على سواحل البحر الأحمر ومناطق الساحل الشمالي، والسياحة الدينية المتمثلة في رحلة سيدنا عيسى عليه السلام مع أمه السيدة مريم، والأزهر الشريف، ومسار الأنبياء موسى ويوسف، فضلا عن السياحة العلاجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.