علي ربيع يؤكد أن تقليده لمحمد رمضان علي خشبة مسرح مصر حبا فيه وتأثرا بشخصيته في “الأسطورة”

هبة حيدر
2017-02-16T14:13:36+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر5 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:13 مساءً
علي ربيع يؤكد أن تقليده لمحمد رمضان علي خشبة مسرح مصر حبا فيه وتأثرا بشخصيته في “الأسطورة”
علي ربيع يؤكد أن تقليده لمحمد رمضان علي خشبة مسرح مصر حبا فيه وتأثرا بشخصيته في "الأسطورة"

أكد الفنان الكوميدي علي ربيع، أنه لم يقصد الإهانة أو السخرية او حتي التقليل من أي فنان قام بتقليده علي خشبة مسرح مصر، موضحا أن الفنان محمد رمضان أحبة كثيرا من خلال أعمالة أراد أن يقلدة حبا وليس سخرية منة.

وأضاف ربيع، أن تقليدة للفنان محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة” الذي جسد شخصية “رفاعي الدسوقي”، جاء بعد ان تأثر بالشخصية كثيرا مثل جميع معجبية، بل وحاز المسلسل علي نجاح كبير في الدراما وقتها في رمضان الماضي.

وأوضح الفنان الكوميدي، أنة دائما يميل لتقليد الفنان الذي يحبهم وتأثر بهم من خلال أعمالهما الفنية، لافتا أنة يحب محمد رمضان كثيرا ولة شعبية جارفة لأنة فنان موهوب.

محمد رمضان يستاء من تقليد علي ربيع لة علي مسرح خشبة مصر

ومن ناحية أخري، اكد مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان، ان الفنان إستاء كثيرا عند مشاهدتة لأولي حلقات مسرح مصر، والتي قدم من خلالها الفنانين مسلسل “الأسطورة”، وعلي وجة الخصوص الفنان علي ربيع الذي تمادي في تقليد شخصية “رفاعي الدسوقي” في المسرحية.

جانب من التعليقات الساخرة علي مسرحية كواليسنا بمسرح مصر

فيما جائت العديد من التعلقات الساخرة بعد مشاهدة الحلقة الأولي من مسرح مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكانت من بين أكثر التويتات الساخرة تعليق علي مشهد تقليد الفنان الكوميدي على ربيع لمشهد قتل “رفاعي الدسوقى”، كتب حميد في تغريدته: “مشهد قتل رفاعي، ورقصة مصطفى خاطر الأفضل فى مسرح مصر”، بينما قام المغردين صورة تجمع بين الفنان حمدي الميرغنى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلاً: نفس الشىء ولكنكم تحبون شيرين”، بينما كتب محمد الحكيم في تويتة أيضا لة : رائع جدًا خلطة ساخنة من الفكاهة الشعبية الشبابية حقًا.

كما أضافت شيرين فى تغريدتها عبر صفحتها الرسمية “بتويتر”: أنا بجد كل أما أفتكر الحته بتاعه حمدى الميرغنى وهو بينط من على الكرسى وبيقول أصلى بسّقط بموت من الضحك”، بينما كما علقت ملك: “حمدى الميرغنى وهو بيقلد شيرين، وعلى ربيع وهو بيموت وشحط محط اللقطتين دول بالمسرحية كلها بجد”، كما وجهت ندى الشكر للفنان أشرف عبد الباقى فقالت: “شكرا أشرف عبد الباقى.. فأنت من تستحق الشكر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.