فاديا الطويل تتعافي بعد خضوعها لعملية إستئصال ورم بالمخ

هبة حيدر
2017-02-16T14:13:53+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر5 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:13 مساءً
فاديا الطويل تتعافي بعد خضوعها لعملية إستئصال ورم بالمخ
فاديا الطويل تتعافي بعد خضوعها لعملية إستئصال ورم بالمخ

فاديا الطويل تتعافي بعد خضوعها لعملية إستئصال ورم بالمخ، قامت الإعلامية لجين عمران بنشر مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “إسنتجرام”، من داخل المستشفى قبل أن دخل غرفة العملية لإجراء عملية إستئصال ورم في المخ.

وبدت الإعلامية لجين عمران في الفيديو خائفة ومرتبكة بعض الشيء وقالت وهي تبكي: “الله لا يحرمني من محبتكم”.

وعلقت عمران على مقطع الفيديو التي تشرتة قائلة: “فاديا الطويل تجري الآن عملية إستئصال ورم في الدماغ عافاكم الله في مركز الحسين للسرطان”.

وأضافت قائلة: “اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم فى أمر جديد أخرج فاديا الطويل من حلق الضيق إلى أوسع الطريق”.

وتابعت قائلة: “إلهي اذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً..”، مضيفة: “إلهي.. إني اسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية.. إلهي.. لا ملجأ ولا منجأ منك إلا إليك.. إنك على كل شئ قدير”.

بينما شارك الفنان المغربي سعد المجرد بنشر الفديو التي رفعتة فاديا الطويل علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، قبل أن تجري عملية إستئصال ورم في المخ بالأردن، وعلق قائلا:”الحمد لله الذى لا إله إلا هو وهو للحمد أهل وهو على كل شىء قدير وسبحان الله.. ولا إله إلا الله.. والله أكبر.. ولا حول ولا قوة إلا بالله إلهى.. اذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافى، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً..إلهى.. اذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت.. يارب العالمين آمين..إلهى.. إنى اسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية.. إلهى.. لا ملجأ ولا منجأ منك إلا إليك.. إنك على كل شىء قدير”.

وبعد أن إنتهت من إجراء العملية الجرائية الدقيقة بإستئصال ورم سرطاني في الدماغ، قامت علي الفور بطمئنة جمهورها مؤكدة أنها أصبحت بخير والعملية تمت بنجاح.

نشرت الطويل على “انستغرام” صورة مكتوب عليا “خرجت بالسلامة ألف حمد وشكر الك يا رب”، وعلقت عليها قائلة: “ألف حمد وشكر الك يا رب”، في إشارة منها انها باتت بصحة أفضل، على أمل أن تكون العملية تكللت بالنجاح بشكل كامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.