جنجاة تكشف حقيقة موت سعاد حسني

هبة حيدر
2017-02-16T14:14:30+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر8 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:14 مساءً
جنجاة تكشف حقيقة موت سعاد حسني
جنجاة تكشف حقيقة موت سعاد حسني

جنجاة تكشف حقيقة موت سعاد حسني، أكدت جنجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، أنها لم تقدم علي الإنتحار بل قتلت، لافتة أن ما حدث حول وفتها من شو إعلامي ماهو إلا مخطط مسبق لقتلها، حيث أنة تم الترويج علي انها تهاب ان تعود لمصر وهي في هذه الحالة حفاظا علي صورتها في عيون معجبيها.

وأثناء حوارها ببرنامج “العاشرة مساءا”، تقديم الإعلامي “وائل الإبراشي”، والمذاع بفضائية “دريم”، ان سعاد حسني كانت متعاقدة على مسرحية وفيلم بعد شهور قليلة من عودتها من الخارج، وهذا معناة أنها كانت لا تنوي أو تخطط للإنتحار، مؤكدا انها قامت بالإتصال بسامية جاهين وطلبت منها أن تقوم علي إصلاح سيارتها الخاصة وذلك تمهيدا لعودتها إلي مصر.

وتابعت جنجاه قائلة: بأنها تعرضت لضغوط كثيرة بعد مقتل أختها وقررت أن تكشف العديد والعديد من الأسرار حول مقتلها، لافتة أنها ستفضح قضية “إنحراف المخابرات المصرية”، والتي تدين فيها شخصية سياسية معروفة إشتهرت في عهد الرئيس الأسبق مبارك وكان اسمها الكودي في القضية “موافي”، مشيرا إلي أن من لهم علاقة بسعاد أبلغو المخابرات المصرية بنيتها بفضح أمرهم فقامو بالتخلص منها بالقتل.

من هي سعاد حسني:

الفنانة سعاد حسني هي فنانة شاملة وأصولها شامية، وهي تعد أشهر فنانة في مصر والوطن العربي، حيث قامت بالعديد من الأدوار السنيمائية، ولقبت بلقب “سندريلا الشاشة العربية” لتميزها في أدائها الفني، وكانت فترة عملها بالمجال الفني حوالي 30 عاما قدمت خلالهم العديد من الأدوار المختلفة، وشكلت قضية موتها بعد ذلك غموض تام حيث لم يتضح الصورة حول وفاتها هل إنتحرت أم قتلت.

نشأت الفنانة سعاد حسني:

ولدت الفنانة سعاد حسني بحي بولاق بالقاهرة، والدها هو الخطاط العربي المعروف محمد كمال حسني البابا، وأصولها دمشقية نسبة إلي جدها المغني المعروف في دمشق “حسني البابا”، وكان لها أختان و 16 أخ، وترتيبها هو العاشر بين إخوتها.

موهبة سعاد حسني الفنية:

إكتشفها الشاعر عبد الرحمن الخميسي، وقدمها في أول مسرحياتها “هاملت” لشيكسبير في دور “أوفليليا”، وبعد أن رأها هنري بركات ضمها إلي طاقم عمل فيلم “حسن ونعيمة” وقامت هي بدور “نعيمة” وهو أول دور بطولة علي الإطلاق في بداية حياتها الفنية وكان الفيلم عام 1959، ثم توالت عليها الكثيرة من العروض سواء السنيمائية أو الإذاعية.

ومن أشهر أعمال الفنانة سعاد حسني:

حسن ونعيمة، صغيرة علي الحب، غروب وشروق، أين عقلي، شفيقة ومتولي، أميرة حبي أنا، الكرنك، الزوجة الثانية، خلي بالك من زوزو.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.