تعرف علي السبب الحقيقي وراء وفاة ليدي غاغا

هبة حيدر
2017-02-16T14:14:50+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر13 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:14 مساءً
تعرف علي السبب الحقيقي وراء وفاة ليدي غاغا
تعرف علي السبب الحقيقي وراء وفاء ليدي غاغا

تعرف علي السبب الحقيقي وراء وفاة ليدي غاغا، تصدر منذ أيام خبر حول وفاة ليدي غاغا والسبب الرئيسي حول وفاتها علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت الصحف الأمريكية خبر وفاتها والتي أثار الخبر صدمة وفاجعة كبري لدي الوسط الفني ووسط معجبيها وزملائها في الفن.

السبب وراء وفاة ليدي غاغا

يذكر أن تناقلت الصحف الأمريكية خبر وفاة الفنانة الأمريكية ليدي غاغا، في حين تلقي الخبر الكثيرين من معجبيها وزملائها في الوسط الفني، متسائلين عن أسباب وفاتها، حيث جائت في الصحف والجرائد الأمريكية أن الوفاة جائت عقب وقوع حادث مروع على أحد الطرق السريعة في العاصمة الأمريكية واشنطن لاقت على أثره المطربة مصرعها.

حيث تعتبر الفنانة والمطربة الأمريكية ليدي غاغا، مطربة أمريكية الأصل حيث تميزت بأغانيها الجميلة والبسيطة، خاصة بعد زياراتها المتكررة للملكة العربية السعودية لذا فهي تحظى بشعبية كبيرة وسط العالم العربي، على الرغم من أنها أمريكية الأصل ولكن تجري في دمها دماء شرقية فهي تعشق سحر الشرق الأسطوري، ولهذه الأسباب فأصبحت ليدي غاغا تحتل مكانة لدي العرب، حيث شكّلت وفاتها صدمة كبيرة جداً، فقام البعض من معجبيها بالتغريد غبر موقع التواصل الاجتماعي وعمل بعض الهشتاجات التي تحمل خبر وفاتها، بالإضافة إلى أن الكثير من مواقع التواصل قامت بتقديم التعازي في الفقيدة وتأثرهم الشديد بالحادث المروع الذي حدث لها.

من هي ليدي غاغا:

ستيفاني جيرمانوتا المعروفة باسم ليدي غاغا في الوسط الفني، ولدت في مدينة نيويورك، في 28 مارس 1986، وهي الإبنة الكبرى لأبناء عائلة جوزيف جيرمانوتا الذي يعمل في مجال الإنترنت، في سن الرابعة تعلمت العزف علي البيانو، وفي سن الثالثة عشر قامت بكتابة أول أغنية بوب شعبية لها علي البيانو، درست ليدي غاغا في المدرسة الكاثوليكية خاصة في مانهاتن، ولكنها إدعت أنها لم تكون تنتمي لعائلة ثرية، بأن أنها فقيرة والداها فقيرين يعملان من الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساءً في مجال الاتصالات.

أعطاها الجمهور لقب الكوبرا، حيث إستطاعت أن تدخل عالم الفن في عام 2006 وكانت ليدي غاغا ليست مطربة فقط  بل متعددة المواهب فكانت تقوم بكتابة بعض الأغاني لبعض النجوم المشاهير مثل أيكون وبيرتني سبيرز، الذي كانا من المعجبين بفنها، حيث شاركها أيكون الغناء في أغنية أرقص فقط والتي تم ترشيحها لجائزة غرامي بإعتبارها أفضل أغنية راقصة لعام 2008.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.