وفاة الفنان المخرج الشاب أحمد الفيشاوي فجأة بعد صلاة الفجر

هبة حيدر
2017-02-16T14:16:54+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر25 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:16 مساءً
وفاة الفنان المخرج الشاب أحمد الفيشاوي فجأة بعد صلاة الفجر
وفاة الفنان المخرج الشاب أحمد الفيشاوي فجأة بعد صلاة الفجر

وفاة الفنان المخرج الشاب أحمد الفيشاوي فجأة بعد صلاة الفجر، توفي الفنان أحمد الفيشاوي صباح أمس السبت عقب صلاة الفجر، بشكل مفاجئ دون الشعور بأي ألم أو معاناته من أي مرض.

حيث أكد المخرج تامر حربي صديق المخرج أحمد الفيشاوي، بأنة توفي بعد صلاة الفجر بصورة مفاجئة وكان لا يعانى بأي مرض، مما تسبب خبر وفاته في صدمة للجميع، بعد أن كان في الإستديو الخاص به مع المساعدين والمونترين في يوم عمل عادي.

ويقام اليوم الأحد بعد صلاة المغرب بمسجد «على بن أبى طالب» بمنطقة الدقي، عقب سرادق العزاء. بجوار وزارة الزراعة أمام مستشفى الزراعيين بالدقي للرجال. وأما عزاء السيدات فسيكون في منزل المخرج الراحل في شارع التحرير بالدقي أمام مقار، وذلك بحسب ما صرحت به الفنانة مروة ناجي للصحافة والإعلام، لكن من يرغب في حضور وتقديم واجب العزاء

الفنانين ينعون المخرج أحمد الفيشاوي

بينما كتبت العراقية كلوديا حنا عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”:

“البقاء لله المخرج احمد الفيشاوي هافضل فاكرة ذوقك ولطفك وأخلاقك العالية (ربنا يرحمك ويغفرلك ويدخلك فسيح جناته).

وأما المخرج تامر حربي نعي على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك زميله المخرج أحمد الفيشاوي قائلا:

” لا إله إلا الله محمد رسول الله، الله يرحمك يا محترم بإذن الله في الجنه ربنا يرحمك يارب حبيبي واخويا الكبير المخرج أحمد الفيشاوي في دار الحق ربنا يصبرنا”.

عبر الفنان مجد القاسم عن حزنه الشديد بعد علمه بخبر وفاة مخرج الأغاني المعروف أحمد الفيشاوي الذي أخرج كليب أغنية “تسلم الأيادي” والذي توفي اثر أزمة قلبية مفاجئة.

ونعي مجد القاسم من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:

“ماكنتش عارف أن مكالمتك ليا إمبارح عشان تودّعني.. الله يرحمك يا صديقي ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته..أحمد الفيشاوي البقاء لله”.

كما قدم النعي المطرب حمادة هلال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” في المخرج أحمد الفيشاوي وعبر عن حزنه الشديد على وفاة المخرج أحمد الفيشاوي.

وكتب “حمادة” يقول:

البقاء لله اللهم ارحم اخويا الطيب المخرج احمد الفيشاوي يا رب ويا ريت كل واحد يدعي له ويا رب يصبر أسرتك يا احمد ويجعلك من أهل الجنة”.

من هو المخرج أحمد الفيشاوي

هو مخرج شاب استطاع أن يثبت نفسه في مجال الإخراج

ببعض الأعمال المتميزة له مع عملة مع الفنانين والمضريين وغيرهم في الوطن العربي، وأخرج لهم بعض الكليبات الناجحة.

درس أحمد الفيشاوي دراسات حرة في قصر السينما، واشتغل في شركة ايميدج، ثم عمل كمساعد مخرج في مسلسل «شرخ في جدار الحب»، بطولة الفنانة الشابة “ريهام عبد الغفور”، وكان يعتبر المخرج الكبير عاطف الطيب هو مثله الأعلى في هذا مجلي الإخراج، وكان مولع بحب بعض الأصوات مثل وأنغام وتامر عاشور وشيرين عبد الوهاب.

دخل أحمد الفيشاوي مجال الإخراج منذ فترة طويلة وكان أول أغنية مصورة من إخراجه مع إيهاب توفيق بعنوان “كلام عيونك يا قمر” وبعد ذلك شهاب حسنى “وداع بوادع”.

تربطه علاقة قرابة بالمطربة مروة ناجي التي اشتهرت في الموسم الثاني من The Voice، فهو زوج شقيقتها.

وأخرج المخرج أحمد الفيشاوي العديد من الكليبات للفنانين والمطربين مثل كليب «تسلم الأيادي»، كليب «أما نعيمة» للفنانة «مروة»، كليل “”كلام عيونك يا قمر” لإيهاب توفيق، “وداع بوادع”، لشهاب حسني، وأخرج العديد من الأغاني المصورة ومنها “قسوة قلبك” لمجد القاسم” و”الأيام” لحمادة هلال الأيام، كما عمل مع الفنانة اللبنانية «نوال الزغبي»،و وسمير الإسكندراني، وحكيم، وهشام عباس، وغادة رجب، وبوسي، وسومة، وأحمد كامل، ومصطفى كامل، وغيرهم من المطربين.

وفاة الفنان المخرج الشاب أحمد الفيشاوي فجأة بعد صلاة الفجر
وفاة الفنان المخرج الشاب أحمد الفيشاوي فجأة بعد صلاة الفجر
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.