ناهد فريد شوقي تقدم شكوتين ضد أحمد الفيشاوي

هبة حيدر
2017-02-16T14:17:06+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر27 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:17 مساءً
ناهد فريد شوقي تقدم شكوتين ضد أحمد الفيشاوي
ناهد فريد شوقي تقدم شكوتين ضد أحمد الفيشاوي

أكدت المنتجة ناهد فريد شوقي، بانها قامت بتقديم شكوتين لنقابة الممثلين، وأخري في نقابة السينمائيين ضد الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، وذلك بسبب تعطيل تصوير فيلم “اللعبة شمال” بعد أن قام بتصوير 10 أيام من أحداث العمل.

وأضافت ناهد فريد شوقي، في تصريحات صحفية لها، بأن بداية الأزمة بعد أن إرتبط الفنان أحمد الفيشاوي بفيلم آخر بعنوان “الشيخ جاكسون” مع المخرج عمرو سلامة، ورفض صناع الفيلم التنسيق معها في مواعيد التصوير، مشيرة إلي أن أحمد الفيشاوي وقت ما تعاقد معها علي فيلم سينمائي كان غير مرتبط بأي عمل أخر،  لاسيما وأنه كان مستبعدا من الفيلم الثاني الذي تسبب في تعطيله أيضاً، ومن ثم وتكبد الشركة المنتجة خسائر مالية بعد أن تم هدم الديكور بأكمله لسفر احمد الفيشاوي المفاجئ بدون أي إبداء أسباب وذلك قبل بداية التصوير بيومين.

أزمة ناهد فريد شوقي مع أحمد الفيشاوي

وأضافت ناهد فريد شوقي، بأنها ذهبت إلي نقف الممثلين الدكتور أشرف ذكي لحل وطلبت منة التدخل بشكل شخصي وودي لحل الأزمة، وحاولت أحمد الفيشاوي والشركة المنتجة الأخري، ولكن لم يجد جديد ولم يحدث أي تعاون ولا تنسيق مواعيد للتصوير، موضحة أن هذا الإسبوع تنتظر ونتيجة الشكوي التي قدمتها لكلا من النقابتين السينمائيين و الممثلين.

وتابعت المنتجة ناهد فريد شوقي، أنة علي الرغم من أنة لا يجوز للفنان التعاقد علي فلمين وشركتين في وقت واحد، إلا أنها لا تطالب إلا بالتنسيق في مواعيد التصوير بين الشركتين، لافتة أنها بهذا الأمر سمحت لنفسها بإختراق القانون وأن يقوم بتصوير فيلم “القرد يتكلم” مع شركة الإنتاج الأخري،خاصة أنه صوره في فترة لم يكن هناك تصوير في “اللعبة شمال”.

ناهد فريد شوقي تصف أحمد الفيشاوي بالمستهتر

واستطردت المنتجة، أنها لم تتمني بأن يصل الأمر إلي هذا الحد من الأزمة بينهما، حيث أن علاقتهما ببعض جيدة جدا خاصة خاصة بسبب الصداقة بين عائلتها وعائلته، مضيفة أنها كانت على دراية كاملة بكل أزمات أحمد الفيشاوى مع الأفلام التي شارك فيها وتسبب في تعطيلها، ولذلك فهي تعاقدت معه على أساس أنه سيلتزم معها ويقدر المسؤلية خاصة في العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.