“الصحة” وصلنا لمرحلة السيطرة على فيروس كورونا.. ومستعدون لجميع التطورات

ريم بركات
صحة و جمال
ريم بركات5 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 8:54 مساءً
“الصحة” وصلنا لمرحلة السيطرة على فيروس كورونا.. ومستعدون لجميع التطورات
وزارة الصحة السعودية

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبد العالي عن آخر مستجدات فيروس كورونا في المملكة من خلال لقائه  مع قناة العربية تناول خلاله الكثير من الأمور، والنقاط الهامة حول الوضع الصحي.

الصحة جاهزون لكافة التطورات

أوضح العابد ان الوزارة لديها جميع السيناريوهات، والإجراءات الصحية لمحاربة فيروس كورونا، مشيرا أن الفترة الحالية أصبحت الوزارة تتحكم في الأمور، ومعدلات الإصابة التي تشهد ارتفاع كبير في حالات الإصابات، والوفاة أيضا.

مؤكدا أن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة كان لها دور كبير في معدل الإصابات، ومعدل الوفيات أيضا في ظل أمتلاك السعودية خبرة سابقة في محاربة الفيروسات، ولذلك قام بعض الخبراء سعوديين الجنسية في الاشتراك في البروتوكولات التي وضعتها المملكة منذ بداية انتشار الفيروس.

أشار العابد ان السعودية وصلت حاليا الي البروتوكول العاشر في محاربة فيروس كورونا، وإلاطلاع على الكثير من الخبرات والدراسات ما يزيد من الخبرات مع ضرورة الاستمرار في إتباع الإجراءات الصحية التي أعلنت عنها المملكة منذ بداية الأزمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.