حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 29-9-2016

هبة حيدر
2017-01-11T08:18:37+02:00
الأبراج اليومية
هبة حيدر29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 8:18 صباحًا
حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 29-9-2016
حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 29-9-2016

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية والتي تتصف بالإستقرار والطموح والصبر، فضلا علي أن الأبراج الترابية تتسم بالتحفظ القليل مع الآخرين في التعامل، ونقدم اليوم لمواليد هذا البرح توقعات علماء الأبراج لهم علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك علي مدار الفترة القليلة القادمة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني..

الوقت يعتبر من أنسب الأوقات بالنسبة للتركيز علي المواهب التي تتميز بها، ولا تقلق إطلاقا بخصوص نقاط الضعف، فهذه الفترة عصر إنتصار لك غير عادي، فأنت في إنتظار ثروة أو ميراث من أحد أجدادك أو إستثمارات خاصة بك تجني أرباحها، ولكن يجب أن تأخذ حذرك بأن هناك شخص متورط في صفقات نقدية نسبة الأمان بها ضعيفة.

برج الثور على الصعيد العاطفي :

من المتوقع أن يكون هناك بعض الصراعات والمشاكل في طريقها إليك خاصة من الناحية العاطفية، ولكن عليك أن تتسم بالهدوء وأن لا تنفعل في تصرفاتك فتخسر شريك حياتك.

برج الثور على الصعيد الصحي :

يجب أن تحتاط قليلا لأنك قد تصاب ببعض الحمي التي تسيطر عليك، فيجب أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، كما يفضل ان تتبع حمية غذائية من شأنها الحفاظ علي لياقتك البدنية.

توقعات علماء الأبراج لبرج الثور الفترة القادمة:

لديك إحساس رقيق اليوم، ومع هذا فأن تشعر ببعض الإنجاز وذلك ما يلاحظه المحيطين بك ومن ثم تجد تقدير سواء في العمل أو المنزل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.