دعاء يوم عرفة مكتوب ادعية يوم عرفة المستجابة

ريم بركات
صور
ريم بركات20 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 7:29 مساءً
دعاء يوم عرفة مكتوب ادعية يوم عرفة المستجابة

من أفضل الأدعية دعاء يوم عرفة، حيث أن الدعوة تكون فيه مستجابة إن شاء الله تعالى، كما أنه من أفضل الأيام عند الله ودعاء يوم عرفة من الأدعية الجميلة المريحة للقلب، وصيامه له جزاء كبير وأجر عظيم، فهذا اليوم الذي ينتظره الجميع من العام للعام  له الكثير من الخير والبركة التي يكتسبها الفرد، يقف فيه حجاج بيت الله بوقفة عرفة في الجبل الأعظم.

دعاء يوم عرفة

“لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ

“لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.

“اللَّهُمَّ اهْدِنَا بِالْهُدَى، وَزَيِّنَّا بِالتَّقْوَى، وَاغْفِرْ لَنَا فِي الْآخِرَةِ وَالْأُولَى”.

“ثُمَّ يَخْفِضُ صَوْتَهُ، ثُمَّ يَقُولُ: اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ وَعَطَائِكَ رِزْقًا طَيِّبًا مُبَارَكًا”.

«اللَّهُمَّ آتِنا في الدُّنْيا حَسَنَةً وفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنا عَذَابَ النَّارِ».

(اللَّهُمَّ إني ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْماً كَثِيراً، وإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ أنْتَ، فاغْفرْ لي مَغْفِرَةً مِنْ عندِكَ، وَارْحَمْنِي إنَّكَ أنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ).

(اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي مَغْفِرَةً تُصْلِحْ بِها شأني فِي الدَّارَيْنِ، وارْحَمْنِي رحمةً أسْعَدُ بِهَا في الدَّارَيْنِ، وَتُبْ عليَّ تَوْبَةً نَصُوحاً لا أنْكُثها أبَداً، وألْزِمْنِي الاسْتِقَامَةِ لا أَزيغُ عَنْها أبَداً).

(اللَّهُمَّ انْقُلْنِي مِنْ ذُلِّ المَعْصِيَةِ إلىٰ عِزَّ الطَّاعَةِ، وأغْنِنِي بحَلالِكَ عَنْ حَرَامِكَ، وَبِطاعَتِكَ عَنْ مَعْصِيَتِكَ، وَبِفَضْلِكَ عَمَّن سِوَاكَ).

دعاء يوم عرفة 4 1  - الوطن بوست

افضل دعاء يوم عرفة لغير الحاج 1 1  - الوطن بوست

ادعية يوم عرفات بالصور 4 768x427 1  - الوطن بوست

1378473141 795111111111 1  - الوطن بوست

يوم عرفة  - الوطن بوست

65db8e27d70eeff93a261bb70096de4e 1  - الوطن بوست

5641491 1060638711  - الوطن بوست

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.