بالفيديو والصور .. سعوديون يطالبون بمعاقبة ممدوح الشمري

هبة حيدر
2016-12-13T09:57:51+02:00
أخبار السعودية
هبة حيدر5 أكتوبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 9:57 صباحًا
بالفيديو والصور .. سعوديون يطالبون بمعاقبة ممدوح الشمري
سعوديون يطالبون بمعاقبة ممدوح الشمري

أخبار السعودية اليوم، واجة السعودي المعروف “ممدوح الشمري” الملقب ب “ممدوح المنسدح”، إنتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من قبل الشعب السعودي، وذلك بسبب الجدل الواسع الذي دائما ما يتسبب فيه بمقاطع الفيديو الخاصة به.

السعودي “ممدوح المنسدح”، له من المتابعين له أكثر من 670 ألف متابع، وكان دائما ما يحاول أن يتناول قضايا تهم الشارع السعودي بكل جراءة وروح فكاهي، مما وجد نفسة محطة إنتباة الجميع وألفت النظر إليه في وقت قصيرة بعد ما أصبح من المشاهير السعوديين.

ولكن الكثير من الشعب السعودي يرون أن أسلوبة إستهزاء وإستهتار بالأخرين، خاصة وأنة يتلفظ بالفاظ خارجة تخدش الحياء علي حد وصفهم.

السعوديون يطالبون بمعاقبة ممدوح الشمري فورا

وكانت تغريدات البعض من منتقديه علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعدنا فتحوا النار علية منذ شهر، بعد واقعة الفتاة التي علقت منتقدة قميص يرتديه فما كان منة إلا أن رد ردا ساخرا وجارحا فقال:”إن القميص يعود لأختها التي سهرت معه بالأمس”، وبهذا القول أثار غض الشعب السعودي وإعتبروة رد غير أخلاقي ولا يمت للرجولة بصلة.

ولم يكتف ممدوح الشمري -فقط- بقضايا المجتمع، بل رد بقوة على كثير من المشاهير في قضايا مختلفة، مثل: ولجين عمران و مريم حسين ومحمد الشريف.

وفي أيام قليلة بعد هذه الواقعة عاد علي الساحة مرة أخري بفيديو جديد لم تُعرف تفاصيله. إلا أنّه دفع متابعيه من السعوديين لحسم قرارهم عبر “تويتر” بالتبرؤ منه وطالبوا بمعاقبته علي الفور، من خلال هاشتاغ #ممدوح_المنبطح_لايمثل_شمر.

تعليقات متابعين ممدوح الشمري علي تويتر

فيما قال “رويال المطيري”: “ممدوح كان روعه أيام الكيك وجدا فنان سبحان الله طلعت الفلوس او واحد دعمه شاف نفسه ولسانه وسخ صراحه حاليا خايس مرة”.

بينما قالت “منى الجهني” في تغريده لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر: “لا يمثل شمر ولا يمثل الرجال ولا يقارن بالرجال لأنه رخمه”. (وذلك كون ممدوح يعود بنسبه إلى قبيلة شمر).

وقالت “تغريد” أيضا عنه: “وش ترتجون من شخص إنشهر لأنه متبطح كانه نفاس؟”، هذو “التويتة” تعليقا ساخرا علي صورة له
يظهر فيها وهو متكئ وممدد.

سعوديون يطالبون بمعاقبة ممدوح الشمري (1)
سعوديون يطالبون بمعاقبة ممدوح الشمري (1)

 

https://www.youtube.com/watch?v=94GH75QXQiE

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.