الحقيقة الكاملة وراء وفاة محمد الشهري

هبة حيدر
2016-12-13T09:57:26+02:00
أخبار السعودية
هبة حيدر12 أكتوبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 9:57 صباحًا
الحقيقة الكاملة وراء وفاة محمد الشهري
الحقيقة الكاملة وراء وفاة محمد الشهري

إنتشر خبر خلال الساعات الأخيرة عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي، أزعج البعض حول وفاة المذيع المشهور محمد الشهري، مقدم برنامج حروف وألوف والذي كان يعرض في رمضان الماضي.

حيث أحدث الخبر ضجة غير عادية بل شكل صدمة عند محبي ومتابعي الإعلامي السعود.

حقيقة وفاة المذيع السعودي محمد الشهري

وجاء الخبر عند بعض الصحف الإلكترونية الذي قامت بنشرة بأن المذيع السعودي المشهور محمد الشهري انتقل إلي رحمة الله تعالي إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، مما أودت بحياته في الحال، والحادث وقع في بيته، لافتين أن محمد الشهري توفي عن عمر يناهز 53 عاما.

والغريب في الموضوع بأن هؤلاء المروجون والناشرون للخبر أضافوا أن نجل المذيع الكبير “محمد الشهري” صرح بأن والده توفي إثر أمة قلبية أودت بحياته في الحال وذلك بعد أداءه فريضة الصلاة، مشيرا إلي أنة لم يتم تحديد ميعاد الجنازة الخاصة بوالدة إلي الآن.

تفاجئ راود مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و “تويتر”، بخبر وفاة المذيع محمد الشهري فجأة وتضامنوا مع الخبر ملعنيين عن حزنهم العميق لما حدث، حيث أن الشهير له عدة نشاطات ليس فقط علي الصعيد الإعلامي بل السياحي أبضا والترفيهي، وتمكن في فترة قصيرة أن يحقق نجاحات كبيرة خاصة في برنامجه الأكثر شهرة “حروف وألوف” والذي عرض في شهر رمضان الماضي عبر فضائية “MBC”.

فيما قام بعض نشاء التواصل الاجتماعي من محبي الإعلامي ومتابعيه بتدشين هشتاج قدموا من خلاله التعازي للإعلامي الشهير معتبرين وفاته خسارة حقيقة وكبيرة للإعلام السعودي.

وحدث ما لم نتوقعه جميع بأن المذيع الشهري بعد كل هذا ظهر علينا من جديد نافيا الخبر تماما، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يطمئن جمهوره ومحبية بأن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة وقال في تويتة :” “أبشركم أنا بخير ولله الحمد وما سمعتموه إشاعة حسبي الله على من أطلقها ونعم الوكيل”.

من هو المذيع محمد الشهري

هو إعلامي سعودي ولد في 13 أغسطس عام 1968 ويشغل منصب المدير الإقليمي لشبكة تليفزيون الشرق الأوسط MBC.

وذاع صيتة أكثر بعد تقديمه البرنامج الرياضي “صدي الملاعب”، وذلك منذ عام 2002 إلي عام 2006، وأستطاع أن يحقق من خلالة نجاحا كبيرا لأن هذا البرنامج بالأخص يعد من أشهر وأبرز البرامج الرياضية في الوطن العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.