تفاصيل وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال آل سعود

الوطن بوست
2016-12-18T04:08:13+02:00
أخبار السعودية
الوطن بوست29 أكتوبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:08 صباحًا
تفاصيل وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال آل سعود
الوليد بن خالد بن طلال آل سعود "الأمير النائم"

أخبار السعودية اليوم، بعد انتشار خبر وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود المُلقب بـ “الأمير النائم”، انتاب الشعب السعودي والعربي حالة من الحُزن والأسى حِيال وفاة الأمير خالد بن وليد بن طلال.

الجدير بالذكر أن الأمير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود قد تعرض منذ 11 عاماً إلى حادث مروّع نتج عنه دخول الأمير وليد في غيبوبة دامت طويلاً، حتى أعلن الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية خبر الوفاة، مؤكدين بذلك الإعلان ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حِال خبر وفاة الأمير وليد آل سعود.

يُذكر أن الأمير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود تعرض لهذا الحادث الأليم وهو في سن الثامنة عشر، وذلك أثناء أستكمال دراسته للعلوم العسكرية ببريطانيا، مما أفقده الوعي وأدخله في غيبوبة تامة، وتم إصدار فتوى بأن الأمير ميتاً شرعياً بعد أن “مات دماغياً”، ولكن رفض والده فصل الأجهزة عن جسده تحسُباً في أن تتحسن حالته الصحية، نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يُثبته عِتد السؤال ويجعل له مقعداً جانب النبيين والصديقين والشهداء.

حقيقة وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال

واجه الأمير خالد بن طلال في ما تردد حول وفاة أبه الأمير الوليد بالنفي قائلاً:

ما أشيع الليلة عن وفاة الابن الوليد شافاه الله وعافاه غير صحيح وتأخر نشر تغريدتي المعتادة بالدعاء له يوم الجمعة زاد من الإشاعة وذلك لتواجدي في الإمارات لإلقاء كلمة في مؤتمر الجمعية الإماراتية لطب القلوب بعنوان : الموت قريب جداً ولكن في نفس الوقت بعيد جداً وعلاقة ذلك بغيبوبة الوليد شافاه الله.

 

حقيقة وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال
حقيقة وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال

الجدير بالذكر أن السعودية تتعرض في الآونة الأخير لموجة من الأحداث والأخبار السيئة، فقد تعرضت المملكة وتحديداً مكة المُكرمة لقذف صاروخي من قِبل ميليشيا الحوثي.

صاروخ مكة

ولكن نحمد الله أن المملكة العربية السعودية تمتلك أنظمة دفاعية متطورة قادر على التصدي لمثل تلك القذائف وتدميرها جواً وقبل وصولها إلى الهدف الذي أُطلقت لتدميره، حماك الله يا أرض الله المُقدسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.