أخبار السعودية اليوم.. وفاة والدة الأمير فيصل بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود

الوطن بوست
2016-12-18T04:07:56+02:00
أخبار السعودية
الوطن بوست8 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:07 صباحًا
أخبار السعودية اليوم.. وفاة والدة الأمير فيصل بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود
وفاة والدة الأمير فيصل بن طلال بن عبدالعزيز

أخبار السعودية اليوم، صدر اليوم بياناً رسمياً من الديوان الملكي صرح فيه عن خبر وفاة والدة الأمير فيصل بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، وسوف تُقام صلاة الجِنازة عقب صلاة العصر اليوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2016، وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

وجاء في البيان أيضاً دعوات بالرحمة والمغفرة لوالدة الأمير فيصل بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، اللهم تغمد الفقيدة برحمتك الواسعة ومغفرتك ورضوانك، وأدخلها فسيح جناتك، وتبلها اللهم عندك مع النبيين والصديقين والشُهداء.

والجدير بالذكر أن الشارع السعودي، أنتابه نوبة من الحزن والأسى بعد سماع خبر وفاة والدة الأمير فيصل، ودعوا للفقيدة بالرحمة والمغفرة والرضوان من الله عز وجل، ويشارك الشعب السعودي الشعب المِصري وجميع الشعوب العربية في أحزانه، ويدعوا لها بالرحمة والمغفرة، وتشارك “الوطن بوست” أحزان الشعب السعودي وتتقدم بواجب العزاء للمملكة السعودية، اللهم تغمد الفقيدة برحمتك يا رب العالمين وأدخلها فسيح جناتك، وأجعل لها نصيباً من رحمتك ومغفرتك ورضوانك يا رب العالمين [إنا لله وإنا إليه راجعون].

بيان الديوان الملكي عن وفاة والدة الأمير فيصل بن طلال بن عبدالعزيز

” انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – ، وسيصلى عليها – إن شاء الله – اليوم الثلاثاء الموافق 8 / 2 / 1438هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض. تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته ، إنا لله وإنا إليه راجعون

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.