عبدالرحمن الفراج ينعي والديه بعد أن لقيا مصرعهما بالأمس

هبة حيدر
2016-12-13T09:53:44+02:00
أخبار السعودية
هبة حيدر29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 9:53 صباحًا
عبدالرحمن الفراج ينعي والديه بعد أن لقيا مصرعهما بالأمس
عبدالرحمن الفراج ينعي والدي بعد أن لقيا مصرعهما بالأمس

أخبار السعودية اليوم، لقي والدي عبدالرحمن الفراج، الإعلامي السعودي المعروف مصرعهما وذلك إثر حادث علي الطريق مساء أمس الإثنين.

وقام الفراج بنعي والدية داعيا لهما الرحمة والمغفرة ومطالبا من جمهوره أن يدعون لهما، معلنا أن صلاة الجنازة سوف تكون بعد صلاه عصر اليوم الثلاثاء وذلك بمسجد الراجحي بمدينة الرياض السعودية.

فيما قامت جميع وسائل الإعلام السعودي والورقي والمطبوع منها بنعي والدي الإعلامي عبدالرحمن الفراج، فضلا عن قيام عدد كبير من المدونيين السعوديين عبر الفيس بوك وتويتر عن حزنهم العميق لخبر وفاة والدي زميلهما، وقدمو التعازي للفراج والعائلة.

من هو عبد الرحمن فراج؟

ولد عبد الرحمن فراج في 1 يناير عام 1980 بالشرقية في المملكة العربية السعودية ويعتنق الديانة الإسلامية، وحاليا متزوج ويعول.

بداية عبد الرحمن فراج في الإنشاد كانت منذ الصغر، وكان والدة حريص كل الحرص أن يدخله في حلقات تحفيظ قرأن ليتعلم اللغة العربية والقرأة، وكان أول نشيد له في الإذاعة المدرسية إنذاك وهو طالب صغير، ثم أنشد في الرحلات والزيارات المدرسية، وبعدها أخرج أول شريك له في الأسواق بإسم جلنطات في عام 1425هـ.

ويعمل الآن مقدم تلفزيوني ومذيع في قناة بداية برنامج زد رصيدك الجود بالموجود، ومن المتوقع أن يكون الجديد للمنشد عبد الرحمن فراج هو شريط بعنوان “خط قلم”.

وفي حوار صحفي للإعلامي عبد الرحمن فراج، أكد أن الإنشاد الديني هذة الأيام لا يخدم الدين الإسلامي، موضحا أن ذلك سببه عدم الإحترام في المجال، لافتا أن اللوم ليس علي المؤسسات فقط، بل أن بعظم المنشدين تدنو بالمستوي الذي يجب أن يكونو علية لخدمة الدين علي الشكل الأمثل.

وبسؤاله عن الإيقاعات والمؤثرات الصوتية المستخدمة في النشيد هل من مؤديها أو رافضيها، فكانت إجابته بأن لا يفضل أن يكون هناك تجاوزات أكثر من اللازم وأن تكون فقط، ويجب أن نعلم جيدا بأن الشرع والدين الإسلامي له أراء إختلفت كثيرا في تلك الأمور، وعلينا أن نتقبل هذه الأراء.

وبسؤاله عن  هل لدية أناشيد عن شهر رمضان الكريم، فكانت إجابته بلا، أما بخصوص رأيه عن تصوير الأناشيد عن طريق الفيديو كليب، فكان من المرحبين لهذا الأمر مؤكدا بأنة يخدم النشيد ونجاحه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.