الملك سلمان يتسلم العملة السعودية الجديدة بقصر اليمامة و فتاة التحلية بحوذت الشرطة و الجماهير بانتظار الأهلي و برشلونة اليوم

الوطن بوست
2016-12-13T20:09:59+02:00
أخبار السعودية
الوطن بوست13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 8:09 مساءً
الملك سلمان يتسلم العملة السعودية الجديدة بقصر اليمامة و فتاة التحلية بحوذت الشرطة و الجماهير بانتظار الأهلي و برشلونة اليوم
أخبار السعودية اليوم

أخبار السعودية اليوم، قامت المملكة العربية السعودية بإصدار فئة “ريال سعودي” الإصدار السادس بتاريخ 1438هـ ، حيث قام خادم الحرميين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” بتسليم أول إصدار من طبعة العملة الجديدة من فئة العملة الورقية لريال السعودي و فئة العملة المعدنية ، و جاء الإصدار السادس لعملة فئة ريال سعودي فقط أما العملات المعدنية فتم إصدارها كافة .

العملة السعودية الجديدة

العملة السعودية الجديدة

العملة السعودية الجديدة

و قام بتسليم العملات الجديدة وزير المالية “محمد بن عبد الله الجدعان” و المحافظ “أحمد بن عبد الكريم الخليفي” محافظ مؤسس النقد العربي مع نائب المحافظ “عبد العزيز بن صالح الفريح” بقصر اليمامة .

القبض على فتاة التحلية بعد نزعها الحجاب

قامت شرطة منطقة الرياض بإلقاء القبض على “فتاة التحلية” التي تبلغ من العمر 30 عام و هذا بعد أن قامت بنشر صور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و هي تتجول في شارع “التحلية” الواقع في  العاصمة “الرياض” دون حجاب ، حيث قالت الشرطة أن الشرطة السعودية تتابع كل ما يحدث حولها و لا تسمح بتعدي القانون و أنه تم إلقاء القبض على تلك الفتاة وفق ما تم اختراقه من قانون واضح في الآداب العامة و الأخلاق ، و أنه تم رصد تلك الفتاة و هي تتجول في شارع “التحلية” بمدينة الرياض دون حجاب و تعطى بعض الصور لنفسها أمام مقهى في الرياض و أنه تم إيداعها في سجن النساء .

موعد مباراة الأهلي و برشلونة اليوم و القنوات الناقلة اليوم

مباراة الملايين اليوم التي ينتظرها الجمهور السعودي و خاصةً جماهير نادى “الأهلي السعودي” مساء الثلاثاء و التي ستقام على ملعب “ثاني بن جاسم”  المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية بين فريق “برشلونة” الأسباني و الأهلي السعودي الودية ، و التي تتم بناءً على أتفاقية طيران قطر .

موعد المباراة و القنوات الناقلة

ستقام المباراة في تمام الــ7 مساءً بتوقيت السعودية وسط حشد كبير من الجماهير ، بتعليق من “فهد العتيبى” على قناة “الكأس” القطرية و قناة “ bein sport” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.