أمريكيون يُطالبون بتعيين مايا خليفة سفيرة بالمملكة العربية السعودية

الوطن بوست
2016-12-22T12:18:52+02:00
أخبار السعودية
الوطن بوست22 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 12:18 مساءً
أمريكيون يُطالبون بتعيين مايا خليفة سفيرة بالمملكة العربية السعودية
مايا خليفة

أخبار السعودية اليوم، مايا خليفة سفيرة بالمملكة العربية السعودية، هذا ما طالب به مواطنون أمريكيون، جاء ذلك في تصريح لموقع أمريكي يُدعى “change.org“، ويأتي هذا الخبر ضمن نوبة الاستفزازات الداخلية والخارجية التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية، حماها الله.

بعد فوز “دونالد ترامب” في سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، صرح الموقع الإلكتروني المذكور برغبة مواطنين أمريكيين بتعيين ممثلة الأفلام الإباحية “مايا خليفة” مواليد 10 فبراير 1993 لُبنانية الأصل، سفيرة للولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة العربية السعودية، وصرح أيضاً الموقع المزعوم بأن ما يقرب من خمسة آلاف أمريكي  مِمن انتخبوا “ترامب” وقّعوا على وثيقة موجه إلى “دونالد ترامب” رئيس الولايات المتحدة القادم بتعيين مايا خليفة في هذا المنصب الهام.

الجدير بالذكر أن هذا الخبر ووضع أسم مايا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية، ما هو إلا خبر كيدي هدفه المساس بالمملكة وأستفززها سياسياً، ويُعد هذا الخبر ضمن سلسة موضوعات كيدية تنتهجها الولايات المتحدة الأمريكية، منها قانون جاستا وغيرها، كما أن المملكة العربية السعودية حماها الله، هي أقوى من أي كيد يُحاك لها من قِبل أعدائها، وهي قادرة على مواجهة التحديات والصعوبات المحلية والاقتصادية، والإقليمية والدولية تحت قيادة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين أطال الله عمره.

مايا خليفة سفيرة بالمملكة العربية السعودية
مايا خليفة – change.org

الجدير بالذكر أيضاً أن الوطن العربي بأسره تُحاك له المكائد من أجل تقطيع أوصال هذه الأمة، والشاهد على ذلك ما يحدث في بُلداننا العربية، كالذي يحدث في سوريا والعراق واليمن وغيرها، لكن الأمة العربية أقوى من كل هذا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.