” حساب المواطن ” يوضح موعد إيداع الدفعة 32 الخاصة بشهر يوليو

ريم بركات
أخبار السعودية
ريم بركات5 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 1:15 مساءً
” حساب المواطن ” يوضح موعد إيداع الدفعة 32 الخاصة بشهر يوليو
حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن عن موعد إيداع الدفعة 32 التي يترقبها المستفيدين من الدفعات السابقة، والمستجدين في البرنامج، ومن الذين لم تطرأ على بياناتهم اي مستجدات تمنع حصولهم على الدعم النقدي الذي يقدم للأسر متوسطة الوضع المالي، والأكثر احتياجا.

موعد إيداع دفعة حساب المواطن 32

تودع الأجهزة الرسمية المبالغ المالية لدفعة 32 يوم الخميس المقبل الموافق 9 من شهر يوليو 2020 ولذلك تتم عملية الايداع قبل يوم 10 وهو يوم إجازة للمصالح الحكومية، ويتمكن جميع المستفيدين من صرف المستحقات المالية من الحسابات الخاصة بهم ابتداء من يوم الخميس.

أوضحت الجهات المسئولة بالبرنامج ان القيمة المالية التي تم ضخها للمستفيدين منذ انطلاق البرنامج عام 2017، وحتى الدفعة 31 بلغت 75 مليار ريال من بينهم 502 مليون ريال متأخرات، ويواصل المواطن استقبال طلبات المواطنين الراغبين في التسجيل على الموقع الرسمي للبرنامج  من هنا على أن تكون مطابقة للشروط، والضوابط التي أشارت إليها الجهات الرسمية.

أطلقت الحكومة السعودية برنامج حساب المواطن لمساندة المواطنين أصحاب الدخل المحدود لعد التأثر بالاجراءات الاقتصادية التي تتخذها المملكة وفقا لرؤية 2030.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.