“الجوازات ” تعلن موعد عودة العمالة الي المملكة والإجراءات المطلوبة

ريم بركات
أخبار السعودية
ريم بركات5 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 6:12 مساءً
“الجوازات ” تعلن موعد عودة العمالة الي المملكة والإجراءات المطلوبة
موعد عودة العمالة الي المملكة

أعلنت المديرية العامة للجوازات بناء على توجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز صباح اليوم حول موعد عودة العمالة الي المملكة مرة أخرى في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا.

موعد عودة العمالة الي المملكة

أوضحت المديرية العامة للجوازات أنه سيتم عودة العمالة الوافدة من جميع الدول عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا التي مازالت تضرب دول العالم، وستقوم المملكة بالإعلان الرسمي بموجب تأشيرة دخول سارية.

أشارت أيضا أنه لا يمكن القيام بتجديد هوية المقيم، والشخص خارج المملكة العربية السعودية، واكدت أنه كي بتم تجديد الهوية لا بد أن تكون رخصة العمل سارية، وأيضا وثيقة التأمين سارية وهما الشرطان التي أكدت المديرية توافرهما لتجديد هوية مقيم.

تأتي القرارات الجديدة استمرارا لوقف حركة الطيران الدولي، وارتفاع عدد حالات الإصابات اليومية، واستمرار جهود الصحة في رصد الحالات المصابة، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للحالات الحرجة التي يتجاوز عددها ال 2000 حالة ما يجعل استمرار تعليق الرحلات الدولية، وتعليق العمرة، والاكتفاء بالحج الداخلي فقط هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.