حالة الطقس المتوقعة على المملكة اليوم الجمعة 17/7/2020

ريم بركات
أخبار السعودية
ريم بركات17 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 12:19 مساءً
حالة الطقس المتوقعة على المملكة اليوم الجمعة 17/7/2020
حالة الطقس

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بيانها اليومي عن آخر المستجدات التي تشهدها حالة الطقس اليوم في السعودية بمختلف الانحاء، والمحافظات في ظل استمرار ارتفاع درجات الحرارة الفترة الحالية، والمستمرة حتى الأول من شهر أغسطس المقبل كونها من أكثر الأيام التي تسجل إرتفاع في درجة الحرارة.

حالة الطقس اليوم في المملكة

تسجل اليوم درجة الحرارة ارتفاع جديدا على مناطق الأحساء، حفر الباطن، والدمام التي تسجل درجة الحرارة في هذه المناطق اليوم 46 درجة مئوية، وأما ابها فمازالت تحافظ على اقل درجة حرارة 20 درجة مئوية، مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة على مختلف المناطق بالمملكة.

تشهد مرتفعات جازان وعسير غيوم جزئي، مع توقعات بأن يتخللها سحب رعدية، مع استمرار الرياح المثيرة للاتربة والغبار الذي يحد من الرؤية الأفقية على عدد كبير من المناطق بالمملكة، ويصاحب حالة الطقس أرتفاع في درجات الحرارة حتى العشرة الأوائل من شهر أغسطس، وهي أكثر الأيام ارتفاع في درجات الحرارة على مدار العام، ولذا ينصح بتجنب الخروج وقت الذروة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.