مقيم يمني بالسعودية تم إيقافه لامتهانه صيانة الجوالات بمنزله

الوطن بوست
2016-12-18T04:09:08+02:00
أخبار السعودية
الوطن بوست18 سبتمبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:09 صباحًا
مقيم يمني بالسعودية تم إيقافه لامتهانه صيانة الجوالات بمنزله
توقيف مقيم يمني بالسعودية

أخبار السعودية اليوم، مقيم يمني بالمملكة العربية السعودية تم إيقافه اليوم من قِبل السلطات السعودية المتمثلة في فرق التفتيش، المُلزمة بمتابعة قرار توطين قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية .

نشرت وسائل إعلامية سعودية حول هذا الحادث، وهو تحويل المقيم اليمني منزله من منزل خاص بالسكن إلى محل خاص بصيانة الجوالات، وبعد توقيف المراقبين للمقيم اليمني وتفتيش شقته، تم العثور على العشرات من أجهزة الجوالات .

صرح خالد أبا الخليل المُتحدث الرسمي لوزارة العدل بالمملكة العربية السعودية في تغريده له عبر موقع التواصل الاجتماعي المُصغر “تويتر” “أنه لن يسمح لأي وافد بنقل نشاط بيع أو صيانة أجهزة الجوال إلى خارج السوق” .

ومن المعروف أن المملكة العربية السعودية تعج بالمقيمين من مختلف البلدان العربية وخاصة الوافدين من دولة اليمن الشقيقة، وذلك نظراً لتفاقم الأوضاع داخل اليمن، والمشهد اليمني خير دليل على وتيرة الاضطرابات التي تشهدها اليمن .

وتظهر المملكة العربية السعودية في المشهد اليمني، حيث أن هناك حرب وصراع بين المملكة العربية السعودية والحوثيين، ويساند الشعب اليمني المملكة العربية السعودية قلباً وقالباً، لأيمانهم الراسخ في أذهانهم أن المملكة العربية السعودية ستخلصهم من بطش الحوثيين وتمردهم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.