عسير تشهد توقيع عقود استثمارية بأكثر من 67 مليون ريال

Gamal
2021-12-08T19:23:15+02:00
أخبار السعودية
Gamal8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 7:23 مساءً
عسير تشهد توقيع عقود استثمارية بأكثر من 67 مليون ريال

شهدت منطقة عسير توقيع أكثر من عقد استثماري تقدر قيمتها بأكثر من 67 مليون ريال سعودي، في مجالات ومناطق مختلفة، من أجل تنمية المنطقة على المستويين السياحي والاقتصادي، بالإضافة إلى زيادة فرص العمل ودعم كبار المستثمرين وصغار رواد الأعمال.

وذكر الدكتور وليد الحميدي رئيس المنطقة، أن العقود الاستثمارية التي قامت الأمانة بإبرامها اشتملت على موقع متعددة وأنشطة كثيرة، وكان من بينها بعض المستثمرين والشركات الوطنية وبعض عقود الدعاية والإعلان، وتحديد فرص استثمارية في المناطق المتعاقد عليها عن طريق دراسة جدوى مفصلة ودقيقة شارك فيها خبراء ومستشارون.

وأكد الحميدي، أن المنطقة شهدت توقيع عقود لإنشاء وتشغيل خلاطات أسمنت، حيث يستهدف ما جرى توقيعه من عقود استثمارية تعزيز الناتج المحلي ودعم المستثمرين وأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ودفعهم إلى زيادة استثماراتهم في المنطقة، كما شكر أمير المنطقة ووزير الشؤون البلدية، إذ أن أمانة المنطقة دعت في وقت سابق إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة التي تقوم بطرحها في أكثر من مجال عبر بوابة “فرص”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.