الهاتريك محمد صلاح يُبهر روما بأدائه المتميز في الدوري الإيطالي

هبة حيدر
2016-11-08T09:24:00+02:00
أخبار الرياضة
هبة حيدر8 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 9:24 صباحًا
الهاتريك محمد صلاح يُبهر روما بأدائه المتميز في الدوري الإيطالي
محمد صلاح يُبهر روما بأدائه المتميز في الدوري الإيطالي

ليس من المتعارف علية أو المتوقع أن يسجل لاعب عربي 3 أهداف مرة واحدة في مباراة خاصة للدوري الإيطالي، حيث فعل المعجزة اللاعب المصري محمد صلاح فعلها في شباك بولونيا، وكما نعلم جميعنا أن الوصول لتحقيق النجاح ليس بالسهل أو طريق وردي، بل أن الشكوك لم تتخلي علي الكابتن المصري محمد صلاح بعد أن قرر إلي روما والرحيل من فيورنتينا الإيطالي، قبل بداية الموسم الماضي بحوالي 25 مليون يورو.

محمد صلاح اللاعب المصري الذي قضي نصف موسم بشكل متميز وأكثر من رائع، مما أعتبره البعض نجم الفيولا الأول في فترة قصيرة، ثم بدأ مغامرة جديدة مع فريق إيطالي أخر غير مبالي بالمخاطر أو العواقب، خاصة وأن هذا النادي معروف عنه أنة يمارس ضغوط مع اللاعبين التي قلما أن يتحملونها، وذلك بالتزامن مع الإعلام المسموع الذي يتحدث عن الفريق باستمرار..

فقد قرر اللاعب المصري الموهوب محمد صلاح أن يدخل التحدي، وذلك مع انطلاق الموسم الماضي، كان هو بصحبة العماد الأولي والأساسي في خط هجوم فريق الفرنس رودي غارسيا اللاعب ” الإيفواري جرفينيو”، وهذه بداية أنطلاقه لا بأس بها ولكنة تعرض لإصابة مع الأخير و فرانشيسكو توتي وذلك في وقت واحد، كانت هذه رحلة المدرب الفرنسي الذي لم ينجح في إيجاد حلول بديلة.

ولكن كتبت الصحافة الفرنسية بالتزامن مع قدوم الإيطالي لوتشيانو سباليتي، بأن المدرب الجديد للنادي لا يقتنع باللاعب المصري صاحب المواهب “محمد صلاح”، وقام بوضعة علي مقاعد البدلاء، ولكن مع رحيل الإيفواري جرفينيو حدث شئ مختلف، فد غير المدرب الفرنسي الجديد من أسلوب وطريقة اللعب بعد أن فضل المهاجم الوهمي على إشراك دزيكو أساسيا.. مما نتج عنه نتائج ممتاز ومبهرة، حيث أن الثلاثي (محمد صلاح – شعراوي- بيروتي) تمكنا من النجاح والفوز بمستوي متميز وأداء رائع طوال فترة الدور الثاني، باستثناء فقط مباراة واحدة حصلوا فيها علي المركز الثالث كانت مباراة يوفنتوس في تورينو.

ثم بعد ذلك أنهي محمد صلاح موسمه الأول بتسجيل 14 هدفا مع روما خلال مدة الدوري الإيطالي علي الرغم من غيابة لفترة شهر بسبب الإصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.