تعرف علي جدول ترتيب الدوري الأسباني الأخير

هبة حيدر
2016-11-08T09:44:40+02:00
أخبار الرياضة
هبة حيدر8 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 9:44 صباحًا
تعرف علي جدول ترتيب الدوري الأسباني الأخير
تعرف علي جدل ترتيب الدوري الأسباني الأخير

تغييرات جديدة ومثيرة شهدها جدول جدول ترتيب الدوري الاسباني وذلك بعد أكتر من مباراة خاصة مباراة ريال مدريد والتي إستطاعت إحراز الفوز 3 أهداف نظيفة علي منافسها ليغانيس، ومن ثم إستطاع ريال مدريد أن يتربع علي صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني وذلك برصيد 27 نقطة دون منافس له حتي بعد أن فاز برشلونة في مباراته الأخيرة بالأمس أمام أشبيلية.

ونحاول اليوم من خلال موقعكم “الوطن بوست” أن تقدم الجديد من المتغيرات التي طرأت علي دول الدوري الأسباني بعد 5 مباريات أُجريت بالأمس وذلك في إطار الجولة الحادية عشرة، حيث شارك خلالها الفريق الملكي المتربع علي القمة ريال مدريد و برشلونة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليغانيس 3-0 :

في بداية 8 دقائق من المباراة التي أقيمت يوم الأحد، إستطاع غاريث بيل أن يقوم بإحراز هدفين، بينما سجل بيل الهدف الثالث وذلك في الدقيقة 38 من المباراة خلال تمريره ممتاز يضع هدفة ويدخل الشباك.

وبعد الهدف الثالث بحوالي 8 دقائق مرر الألماني توني كروس كرة عرضية من ركلة حرة في الدقيقة الأولي وذلك من الوقت بدل الضائع، لتصطدم الكرة بصدر ألفارو موراتا لتصل إلي اللاعب بيل الذي ينجح في إيداعها في شباك مرمي الفريق المنافس.

وبهذه الأهداف قادت الفريق الملكي ريال مدريد للفوز علي منافسة ليغانيس بنتيجة 3-صفر، وبذلك أدي ذلك إلي توسيع الفارق ليتصدر به في الدوري الأسباني.

وبهذا أصبح رصيد ريال مدريد 27 نقطة، الذي تفوق علي برشلونة بفارق 5 نقاط وبهذا يصبح صاحب المركز الثاني، الذي من المنتظر أن يلعب مباراة صعبة في وقت قريب علي أرض

إشبيلية.

بينما ظل رصيد الوافد الجديد ليغانيس، 10 نقاط من إجمالي 11 مباراة وبهذا يصبح في المركز السابع عشر.

نتيجة مباراة سيلتا فيغو وفالنسيا 2-1 :

أما فريق نادي سيلتا فيغو إستطاع أن يحصل علي 3 نقاط وذلك بعد أن فاز علي فيغو بهدفين مقابل هدف، حيث إفتتح الهدف الأول اللاعب دانيال باريخو في الدقيقة 33 من خلال ضربة جزاء، ثم بعد ذلك هدف التعادل الذي حققة لاعب فيغو ” فاكوندو رونكاليا”، وذلك في الدقيقة 43، ثم في الدقيقة 77 من المباراة إستطاع اللاعب “جون جيديتى” ان يحسم نتيجة المباراه بهدف أخر ليصبح فريقة فائز عن منافسة بنتيجة 2-1.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.