سبورتنج براجا يحقق التعادل أمام ريو بفضل هدف كوكا

الوطن بوست
2016-12-18T04:09:33+02:00
أخبار الرياضة
الوطن بوست23 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:09 صباحًا
سبورتنج براجا يحقق التعادل أمام ريو بفضل هدف كوكا

سبورتنج براجا يحقق التعادل أمام ريو بفضل هدف كوكا، أحرز أحمد حسن كوكا المهاجم المصري، هدفا كبيرا في الدقيقة 92، وبهذا يصبح قاد فريقة سبورتنج براجا لتحقيق تعادلاً مع فريقة السابق ريو مساء اليوم في الدوري البرتغالي الممتاز ضمن مباريات الجولة الثانية.

حيث شارك المهاجم المصري حسن كوكا، ضمن التشكيلة الأساسية لفريق سبورتنج براجا، وقام بصنع هدف التعادل في المباراة في الدقيقة 90 وذلك بتمريرة مباشرة إلي إنفرد بالمرمي نيكولا ستويكوفيتش ناحية اليسار، وقام بتسديد الكرة في داخل الشباك.

وتأخر الاعب سبورتنج براجا تأخر في إحراز  الهدف في الشوط الأول، إلا أن تبديلات المدرب البرتغالي جوزية والذي كان يعمل مدربا سابقا بالنادي الأهلي، ساهمت بشكل كبير في تحقيق هدف التعادل.

يشار إلي أن الاعب المصري أحمد حسن محجوب والملقب بكوكا هو ذلك الاعب بكرة القدم الذي ولد في مدينة القادرة يوم 5 مارس لعام 1993، ويبلغ طولة حوالي 191 سم، ويلعب في الوقت الحالي في نادي سبورتينغ براغا، وكان سبق ولعب بالنادي الأهلي، فضلا عن إنضمامة سابقا لنادي ريو أفي بدولة البرتغال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.