حصريا .. القنوات الناقلة لمباراه مصر وغانا

هبة حيدر
2016-12-18T06:33:41+02:00
أخبار الرياضة
هبة حيدر12 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 6:33 صباحًا
حصريا .. القنوات الناقلة لمباراه مصر وغانا
حصريا .. القنوات الناقلة لمباراه مصر وغانا

يلتقي منتخب مصر مع غانا غدا الأحد الموافق 13 نوفمبر 2016 ، وذلك علي أرض إستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السادسة مساءا، وسيحضر 60 ألف من الجماهير والمشجعين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا

ومن القنوات التي سوف تعرض المباراة مباشرة، منها مجموعة قنوات أون تي في المصرية والتي يمكلها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وستكون المباراة مذاعة عبر قناة أون سبورت ON Sport والتي تبث من خلال النظامين العادي وفائق الجودة HD على قمر النايل سات، بعد أن حصلت علي جميع حقوق الملكية وذلك لإذاعة جميع المبارايات الخاصة بالمنتخب المصري والتي تُقام في مصر وذلك من الشركة الراعية للإتحاد المصري لكرة القدم كما أنها ملك حق تسويق مباريات المنتخبات المصرية التي تقام داخل جمهورية مصر العربية، وبذلك يتمكن جميع المصريين داخل مصر وخارجها من  متابعة ومشاهدة مباراة مصر وغانا بشكل مباشر ومجاني وبصورة وجودة متميزة.

كما أنة يسبق المباراة إستديو تحليلي كبير بحضور كبار المحللين الرياضيين في مصر، كما تقرر أن يكون معلق المباراة هو الكابتن مدحت شلبي.

ومن ضمن القنوان التي ستغطي المباراة وتذيعها بشكل حصري وقناة النيل للرياضة Nile Sport و قناة DMC Sport الرياضية وقناة صدى البلد، وذلك بعد حصولهم أيضا علي جميع حقوق النقل الخاصة وذلك من الشركة الراعية للإتحاد المصري لكرة القدم وصاحبة الحقوق التسويقية للمباراة.

قنوات الشيرنج الناقلة لمباراة مصر وغانا

فيما أعلنت شبكة قنوات سوبر سبورت الجنوب إفريقية عن إذاعتها لمباراة مصر وغانا على قناة SuperSport 3 HD التي تبث على القمر الصناعي Intelsat 20 في المدار 68.5 شرق ولكن يصعب استقباله في مصر.

كما أن شبكة تليفزيون بي تي سبورت BT Sports الرياضية الإنجليزية عن أنها أعلنت بأنها سوف تقوم بإذاعة مباراة مصر وغانا عبر قناة BT Sport 2 HD، علما بأن القناة مكسورة التشفير على الشيرنج، وهي تبث عبر القمر الصناعي Astra 2E/2F في مدار 28 شرق على تردد 11385 H وكذلك 11344 H .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.