هيكتور كوبر يكشف عن أسباب نزوله حمام السباحة عقب فوز المنتخب المصري

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر14 نوفمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 10:36 مساءً
هيكتور كوبر يكشف عن أسباب نزوله حمام السباحة عقب فوز المنتخب المصري
هيكتور كوبر يكشف عن أسباب نزوله حمام السباحة عقب فوز المنتخب المصري

تحدث هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، عن سر فقزته الشهيرة التي قام بها بالأمس في حمام السباحة بملابسة الداخلية، وذلك من داخل الفندق الذي يقيم به، حيث قرر هو وجميع مدربي الفريق مثل والكابتن أحمد ناجي، الكابتن أسامة نبيه والكابتن محمود فايز،بالقفز في حمام السبحة عقب الفوز الذي حققه المنتخب المصري علي منافسة الغاني، وذلك بهدفين نظيفين مقابل لا شئ، وذلك في إطار الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتي قد تؤهل المنتخب المصري لبطولة كأس العالم، والذي من المقرر إقامتها في روسيا عام 2018.

فيما أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، أن شخص معين مسؤل، لا يريد ذكر إسمه هو من إقترح علي الجهاز الفني المصري أن يقفز إلي حمام السباحة في حالة الفوز علي المنتخب الغاني، أو نجوم البلاك ستارز، علي الرغم أن كوبر لم يبدي موافقة من عدمها علي هذا الإقتراح، وبالفعل حقق المنتخب المصري الفوز علي منافسة الغاني بهدفين نظيفين.

فيما أضاف هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، خلال تصريحات صحفية له، أن الجهاز الفني المعاون لة فور وصولهم الفندق قامو بأخذة من يده وإلقاء أنفسهم كنوع من الفرحة والبهجة بهذا الإنتصار في حمام السباحة.

يذكر أن المنتخب المصري لعب بالأمس الأحد الموافق 13 من نوفمبر لعام 2016، علي أرض ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية مباراة أمام المنتخب الغاني، وقد حققو الفوز بهدفين مقابل لا شئ، وتعتبر هذه المباراة هي إحدي مبارايات التصفيات النهائية الخاصة بالقارة الأفريقية والمؤهلة للتصعيد للفوز ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

من هو هيكتور كوبر

هو مدرب كرة قدم أرجنتيني الجنسية، ولد في مدنية سانتا الأرجنتينية، في 16 نوفمبر لعام 1955.

حياة هيكتور كوبر الكروية

بدأ مسيرته الكروية في عالم تدريب قرة القدم في بداية التسعينات وتحديدا في عام 1993 مع الكابتن الأرجنتيني هوراكان، ثم عمل بعدة أندية عالمية كمدرب، مثل نادي الوصل الإماراتي موسم 2013-2014، نادي ريال بيتس الإسباني سنة 2007م، نادي بارما الإيطالي سنة 2008م، وحاليا هو مدرب المنتخب المصري لكرة القدم منذ العام الماضي حتي الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.